احزاب

حزب ” حماة الوطن ” أمانة الأسكندرية تدشن مبادرة لأعمال الخير

جريدة الاضواء

حزب ” حماة الوطن ” أمانة الأسكندرية تدشن مبادرة لأعمال الخير

كتب : وائل عباس

بدأت أمانة الإسكندرية بتوجيهات من الأستاذ ” محمد مجاهد ” امين عام المحافظة ؛ وبأشراف سيادة اللواء ” ممدوح النمر ” أمين عام لجنة الشؤون السياسية بالحزب وصاحب فكرة المبادرة .

وتهدف المبادرة إلى تكاتف كل أبناء الأسكندرية من أجل دعم بسطاء الشعب السكندرى ؛ والتبرع وجمع ملابس لسوق خيرى خاص بالمبادرة ؛ وتشجيع أبناء المجتمع السكندرى استجابة لدعوة السيد الرئيس للتكاتف وامتدادا لمبادرة ” كتف × كتف ” ؛ والتى تدعو أبناء الوطن إلى التلاحم وفعل الخير والمسارعة إلى الخيرات .

وتأتى فكرة وتوقيت المبادرة للتصدى لأرتفاع الأسعار وحالة الغلاء التى تمر بها البلاد ؛ والناتجة عن المتغيرات والظروف الأقتصادية العالمية الناتجة عن الحرب الروسية الأوكرانية ؛ ومن قبلها وباء كورونا الذى عصف بأقتصاديات دول العالم ؛ وقد أطلق على المبادرة أسم ” افتح دولابك للخير ” ؛ ويشارك في المبادرة أمانة المرأة وأمانة المواطنة وأمانة المراسم ؛ هذا وقد أعلن الحزب عن فتح باب القبول للمتطوعين الجدد من المواطنين سواء من أعضاء الحزب أو أبناء الأسكندرية ؛ وفتح باب قبول للتبرعات وذلك من خلال لينك خاص بالمبادرة .

هذا وتهدف المبادرة إلى التبرع بالملابس والمشاركة بأيجابية فى دعم البسطاء وتكون المبادرة ذات طابع خدمى خيرى لمساعدة المحتاجين ؛ كأمتداد لتوجيهات السيد الرئيس فى مبادرة ” حياة كريمة ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى