غير مصنف

شي إن تستضيف أولى مسابقاتها لعرض الأزياء في الرياض

 
الرياض – زبيدة حمادنة
المملكة العربية السعودية؛: تعلن شي إن، المتجر الإلكتروني العالمي لتسوّق منتجات الموضة والجمال وأسلوب الحياة، عن إطلاق مسابقة مميزة لعرض الأزياء تتيح لعارضي وعارضات الأزياء الطموحين في المملكة العربية السعودية فرصة المشاركة في العرض القادم للعلامة التجارية. واحتفاءً بإطلاق تشكيلتها الجديدة كلياً، سيحظى الفائزون بفرصة التألق على المنصة في أول عرض أزياء تقيمه العلامة التجارية في المملكة خلال نوفمبر المقبل.
قد تكون صورة ‏‏‏١٢‏ شخصًا‏ و‏نص‏‏
وتحتفي التشكيلة بمختلف أشكال الفنون من خلال تصاميمها المستوحاة من الأعمال الفنية المذهلة في متحف أورسيه في باريس. وتمزج التشكيلة بشكل رائع بين الموضة والأعمال الفنية الكلاسيكية، حيث تزخر بألوان الباستيل والألوان الترابية المذهلة، مع عناصر رائعة يمكن تنسيقها معاً لتناسب كافة المناسبات.
وبما أن مختلف إبداعات شي إن تتمحور حول الشمولية والتنوع بالدرجة الأولى، فهي تحرص على تشجيع العارضين والعارضات من مختلف الأعمار والأحجام والخلفيات الثقافية على المشاركة في مسابقة الاختيار التي ستتم عبر الإنترنت، لتجسد بذلك مفهوم التنوع والجمال الحقيقي في عالم الموضة. وبغية تحقيق أحلامهم في عالم عرض الأزياء، سيحصل المرشحون المختارون على إرشادات وتوجيهات قيّمة من فريق خبراء الموضة لدى شي إن، ما يسهم بإثراء مهاراتهم في مجال عرض الأزياء والتألق على مدرجات عرض الأزياء.
قد تكون صورة ‏‏‏١٠‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏
كما سيحظى جميع المشاركين بمكافآت قيمة تشمل فرصة الحصول على عقد حصري للعمل كعارضي أزياء علاوة على هدايا تضم إكسسوارات وأزياء وفرصة المشاركة في أول عروض أزياء شي إن في الرياض. وللمشاركة في المسابقة، ينبغي استكمال نموذج طلب إلكتروني متاح عبر تطبيق SHEIN، مع تقديم تفاصيل الاتصال الخاصة بهم ومقاساتهم، كي يحظوا بفرصة التألق على المنصة كجزء من الحدث الرائع للعلامة التجارية.
انضموا إلى شي إن في فعالية لا تُنسى لعرض الأزياء تحت شعار ’حيث تجتمع الفنون والحب والموضة‘، والتي تزخر بالأناقة والإبداع والتصاميم المذهلة.
قد تكون صورة ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏
يمكن للعارضين والعارضات الطموحين الانضمام إلى تجارب الأداء المتاحة عبر الرابط:
سيتم إطلاق التشكيلة الحصرية في غضون شهرين. تابعوا منصات SHEIN على وسائل التواصل الاجتماعي لمعرفة آخر المستجدات حول كيفية التسوق من التشكيلة الجديدة.
قد تكون صورة ‏تحتوي على النص '‏عرض أزياء ISHEIN بالرياض 2023 دعوة لكل عارضي الأزياء !الطموحين كونوا جزءا من عرض الأزياء الكبير القادم نوفمبر الرياض ഷ تتطلعون إلى المشي على مدرجات عرض الأزياء في أحدث صيحات الموضة والاستمتاع بالأناقة والأضواء؟ حلمك على بُعد نقرة واحدة فقط يسعدنا دعوة عارضي الأزياء الطموحين مثلك للمشار كة في تجربة أداء عرض الأزياء الحصري عبر الإنترنت لعرض الأزياء الفخم القادم بدون أدنى شك عملائنا هم القلب النابض لعلامتنا التجا ،رية ولهذا السبب نبحث عنكم لتظهرو للعالم جمال شي !إن‏'‏
قد تكون صورة ‏تحتوي على النص '‏كيفية الانضمام 1 المتطلبات يجب أن تتراوح أعمار عارضي الأزياء بين 18 34 سنة وأن يكون عمر الأطفال بين 5 سنوات ارسال مقاساتك الحالية أن تكون مقيم في المملكة العربية السعودية 2 3 يفضل 1 أن يكون لديك تجربة عرض أزياء سابقة أن يكون لديك الثقة للوقوف أمام الكاميرا أن تكون مقيم في الرياض 2 3 اضغط هنا لمزيد من <<اتفاصيل>‏'‏
قد تكون صورة ‏تحتوي على النص '‏كل شيء عن الامتيازات فرص للشهرة اعرض موهبتك لأفضل المحترفين في مجال ،الموضة ،والمصورين وعشاق الموضة 8 الاحتفاء بالتنوع نحن نحتفل ،بالتفرد لذلك نبحث عن عارضي أزياء من جميع الأعمار بمختلف أشكال قوامهم وتنوعهم ليعكسوا جمال وتنوع الموضة توصیات الخبراء فريق فين المحترفين سير رشدك طوال عملية تجربة ،الأداء وسيقدم لك نصائح قيمة لتعزيز مهاراتك في عرض الأزياء جوائز رائعة إنها فرصتك للفوز بجوائز ،رائعة بما في ذلك التعاون في عروض الأزياء القادمة والحصول على إكسسوا عصرية ،حصرية والمشاركة في عرض أزياء شي إن الأول بالرياض‏'‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى