اخبار مصر

” وزير الشباب والرياضة ” يشهد احتفالية توزيع جوائز مسابقة مجلة علاء الدين .. غدا الاثنين

 
متابعة – علاء حمدي
بحضور ورعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي تشهد مؤسسة الأهرام غدا الاثنين في الثانية عشر ظهرا توزيع جوائز مسابقة مجلة علاء الدين لاكتشاف المواهب .
وصرح الكاتب الصحفى حسين الزناتي رئيس تحرير المجلة ان المسابقة كانت في مجالات التقديم الإعلامي والقصة القصيرة والكتابة الصحفية حتى سن ١٦ عاما وتأتي في اطار بروتوكول التعاون بين قطاع النشء بوزارة الشباب والرياضة ومجلة علاء الدين.
وأوضح انه تم اختيار موعد توزيع جوائز المسابقة مع انطلاق أولى فعاليات منتدى مجلة علاء الدين لقضايا الطفل والتي تناقش دور الإعلام في قضاياه بحضور وزير الشباب في لقاء مفتوح مع قراء المجلة ومناقشة الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة الأهرام والإعلامي محمد نوار رئيس الإذاعة المصرية والكاتبة في أدب الطفل سماح أبوبكر عزت والإعلامية المتميزة داليا أشرف التى ستدير اللقاء بحضور قيادات وزارة الشباب وقطاع النشء برئاسة جيهان حنفي والأستاذة إيمان عثمان.
وأكد الزناتى على أن المنتدي يستهدف استكمال دور المجلة التوعوى ومساهمتها بدورإيجابي في جهود الدولة المصرية بملف الطفل وقضاياه. وقال أن لقاء الغد يسبقه ورشة حكى للأطفال فى الحادية عشر للكاتبة سماح أبوبكر عزت.
قد تكون صورة ‏شخص واحد‏
قد يكون رسمًا توضيحيًا
قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏ابتسام‏‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏ابتسام‏‏
لا يتوفر وصف للصورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى