اخبار مصر

القوات المسلحة دائماً في خدمة الوطن والمواطنين

جريدة الاضواء

القوات المسلحة دائماً في خدمة الوطن والمواطنين
صابرين رمضان فهمي _شمال سيناء

استمراراً لجهود القوات المسلحة فى دعم المجتمع المدنى وتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية والإنسانية والإجتماعية للمواطنين،

قامت قيادة الجيش الثالث الميدانى بالاشتراك مع جمعية الدكتور محمد عبد الوهاب بالمنصورة والمستشفى العسكرى ومستشفى العريش العام ومستشفى سيناء التخصصى و التأمين الصحى ومكتب خدمة المواطنين بمستشفى العريش العام ومؤسسة مصر الخير والهلال الأحمر و الجمعية الخيرية لرعاية الفئات الخاصة وجمعية الفيروز وفريق قيم وحياة ومجلس مدينة العريش والتربية والتعليم ومؤسسة جبر الخواطر.

انطلقت اليوم بمقر مدرسة أحمد عرابى أول أيام القافلة الطبية المجانية للقوات المسلحة التي تقرر موعدها من الاثنين حتى الأربعاء ثلاثة أيام بالعريش ويوم الخميس.

يأتى ذلك إنطلاقًا من الثوابت الوطنية الراسخة التي تحكم العلاقة بين القوات المسلحة والمواطنين من أهالى سيناء بإعتبارهم جزءًا أصيلًا ومكملًا للقوات المسلحة فى حماية الوطن وصون مقدساته.

وأفاد مصدر أمني أن المواطن يتلقى جميع الخدمات الصحية من خلال القافلة (تحليل _أشاعات_عمليات_علاج طبيعي لذوى الاعاقة _ حشو الاسنان)من خلال توفير اتوبيسات لنقل المواطنين الى المستشفيات المشاركه فى تقديم الخدمات الصحية بالمجان.

كما أعرب أهالي سيناء عن تقديرهم لجهود القوات المسلحة والمجتمع المدني ودورها فى دعم القطاع المدنى وتوفير المناخ الآمن على أرض سيناء الغالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى