اخبار عربية

بالصور || ” فتحى عفانة ” يشهد افتتاح مدرسة فيكتوريا بالشارقة تزامنا مع بداية العام الدراسى

 

 

 

كتب –  علاء حمدي

 

 

 

تقدم سعادة السفير الدولى المهندس فتحي جبر عفانة الرئيس التنفيذي لشركة فاست لمقاولات البناء بالشارقة بدولة الإمارات العربية المتحده سفير منظمة الأسرة العربية السفير الدولى للمسؤولية المجتمعية بالتهنئة لطلاب و مدرسي و جميع العاملين في مدرسة فيكتوريا في تلال الشارقة ، على أفتتاح المدرسة ، وبدء الدراسة وذلك صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة .

 

قد تكون صورة ‏‏١٤‏ شخصًا‏

 

وقام المهندس  فتحي جبر عفانة بجولة تفقدية للمدرسة للتعرف إلى ما يضمه مبنى المدرسة من أقسام تضم الروضة، ومبنى الفصول الدراسية بها ، والمرافق الإدارية، والمسرح، وما يتوفر فيها من فصول دراسية ومرافق متنوعة تشمل مختلف الأنشطة الصفية واللاصفية، والرياضية والترفيهية وغيرها، إلى جانب مختلف الأعمال التطويرية التي تسهم في توفير أجواء تربوية وتعليمية مناسبة لطلبة المدرسة في مختلف المراحل، وبما يحقق أهداف المدرسة لتقديم خدمات علمية متقدمة.

قد تكون صورة ‏‏٥‏ أشخاص‏

 

وتضم المدرسة كافة ما يستلزم لتوفير بيئة تعليمية مهيأة للدراسين؛ حيث يوجد فيها صفوف متخصصة ومصادر معرفية وقاعات مكتبية وفنية وتكنولوجية، ، مما يتيح الفرصة لجميع الطلاب من الاستفادة من خدمات المدرسة التي بدأت منذ انطلاقة العام الدراسي الحالي باستقبال الطلبة.

قد تكون صورة ‏‏٧‏ أشخاص‏

 

وقال سعادة المهندس فتحى عفانة على صفحتة الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي  ” فيس بوك ” : نزف باقة ورد عطرة إلى كافة الطلبة والطالبات وأولياء الأمور الكرام، وإلى كل المعلمين والمعلمات والمربين والمربيات، لتهنئتهم بالعام الدراسي الجديد. و تهنئة خاصة لطلاب و مدرسي و جميع العاملين في مدرسة فيكتوريا في تلال الشارقة ، على أفتتاح المدرسة ، و بدء الدراسة .

 

 

قد تكون صورة ‏‏٦‏ أشخاص‏

قد تكون صورة ‏‏‏٤‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة ‏‏٧‏ أشخاص‏

قد تكون صورة ‏‏٩‏ أشخاص‏

قد تكون صورة ‏‏‏٤‏ أشخاص‏ و‏باب جرار‏‏

قد تكون صورة ‏‏٧‏ أشخاص‏

قد تكون صورة ‏‏‏٦‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى