محافظات

جامعة الفيوم.. مجلسُ شئون الدراسات العليا والبحوث والعلاقات الثقافية يعقدُ جلستَهُ السادسة والتسعين بعدَ المائة

جريدة الاضواء

جامعة الفيوم.. مجلسُ شئون الدراسات العليا والبحوث والعلاقات الثقافية يعقدُ جلستَهُ السادسة والتسعين بعدَ المائة

الفيوم ٠٠فاطمه رمضان

عقدَ مجلسُ شئون الدراسات العليا والبحوث والعلاقات الثقافية بجامعة الفيوم جلستَهُ رقم (196) برئاسة الأستاذ الدكتور عرفه صبري حسن نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والعلاقات الثقافية والبحوث، وبحضور السادة أعضاء المجلس الموقر، اليومَ الأحد الموافق 17سبتمبر 2023 بقاعة المؤتمرات بالمكتبة المركزية.

في بداية الاجتماع تم التصديق على مَحضر الاجتماع السابق وقد وافقَ المجلسُ على تسجيل عددٍ من الدرجات العلمية؛ عددها (46) ماجستير و(15) دكتوراة بكليات الجامعة المختلفة ومعاهدها.

كما ناقَشَ المَجلس بعضَ التعديلاتِ المُقترحة في لائحة برنامج الماجستير في التكنولوجيا الحيوية (البيوتكنولوجي) بكلية الزراعة، وكذلك بعضَ التعديلاتِ المُقترحة في اللائحة الداخلية لمرحلة الدراسات العليا بكلية الصيدلة، كما ناقشَ المجلسُ -أيْضًا- لائحة مجلة كلية الخدمة الاجتماعية للدراسات والبحوث الاجتماعية بعد إجراء بعض التعديلات عليها؛ وَفقًا للنموذج المُوحَّد لمجلات جامعة الفيوم.

ثمَّ ناقشَ المجلسُ الموضوعاتِ المُدرَجَةَ في جدول الأعمال التي تخصُّ قطاع الدراسات العليا والبحوث والعلاقات الثقافية بكليات الجامعة المختلفة ومعاهدها.جامعة الفيوم.. مجلسُ شئون الدراسات العليا والبحوث والعلاقات الثقافية يعقدُ جلستَهُ السادسة والتسعين بعدَ المائة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى