محافظات

حفل تكريم أوائل الطلبة للإدارة التعليمية بالقناطر الخيرية

جريدة الاضواء

حفل تكريم أوائل الطلبة للإدارة التعليمية بالقناطر الخيرية

كتب محمـــد الدكـــروري

إن النجاح الدراسي هو وسيلة لمواكبة التطور الذي يحدث في المجتمع، كذلك يعتبر التعليم هي الوسيلة لسد احتياج العلم في شتى المجالات، وإن الإنسان يسعى لتحقيق النجاح ويبذل كل جهده للوصول للنجاح، ويعتبر النجاح والتفوق مطلب كل فرد.

وهو الهدف السامي الذي يسعى الإنسان لتحقيقه، ويبذل كل جهده لكي يصل الية، ويعطي النجاح معنى للحياة فيدفع الإنسان لكي يتفوق ويستمر في طريق النجاح.

فالنجاح هو الحافز لتحقيق مزيد من الإنجازات، وتحقيق التفوق والوصول لتحقيق الأحلام، وقد يصل الانسان في وقت متأخر للنجاح، لكن المهم انهم قد وصلوا للنجاح بالفعل، فعلى الإنسان أن يسعى لتحقيق النجاح بغض النظر عن السن أو العمر.

والانسان مهما بلغ من درجات النجاح والتفوق، فإن الإنسان لن يصل الى الكمال، فإن الكمال لله عز وجل، ولكن عليه السعي الدائم لتحقيق النجاح والتفوق، والوصول من طموح الى طموح أعلى منه، فتزداد الهمم وتعمر الأرض.

فقد أقيمت الإحتفالية الكبري بتكريم أوائل الطلبة للإدارة التعليمية بمدينة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية وذلك بالتعاون المشترك مع الإدارة التعلمية بمدينة القناطرالخيرية، وحزب مستقبل وطن بأمانة ومركز ومدينة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية وكذلك بالتعاون المشترك مع شركة نيولاند سكيب للمقاولات العامة والزراعية

وقد أقيمت الإحتفالية الكبري لتكريم المتفوقين في ليلة صيفية هادئة يسودها جو من السعادة والمرح والود والسلام والمحبة والتآلف بين الآباء والأمهات من المدرسين والمدرسات والمعلمين والمعلمات وبين الأبناء من الطلبة والطالبات المتفوقين والمتفوقات بقاعة وادي الملوك بقرية المنيرة التابعة لمركز ومدينة القناطرالخيرية بمحافظة القليوبية..

وقد أختارت الإدارة التعليمية بمدينة القناطر الخيرية الطلاب المتفوقين من أوائل الطلبة بجميع المراحل التعليمية المختلفة سواء من المرحلة الإعدادية والثانوية سواء المرحلة الثانوية العامة والمرحلة الثانوية الفنية والمرحلة الثانوية الازهرية بالإدارة التعليمية بالقناطر الخيرية .

وقد أقيمت مراسم الإحتفالية الكبري بتكريم أوائل الطلبة بالإدارة التعليمية بالقناطر الخيرية وتوزيع الجوائز التشجيعية عليهم في حضور كوكبه من رجال التربية والتعليم من المعلمين والمعلمات والمديرين والمديرات.

وكان علي رأس السادة الحضور من الإدارة التعليمية بالقناطر الخيرية الأستاذة الفاضلة / داليا فاروق البدوي مديرة التعليم الثانوي بالإدارة التعليمية بالقناطر الخيرية
والسيد الأستاذ / محمود حجاج مدير المتابعه بالإدارة التعليمية
والأستاذة الفاضلة / فاطمه الشقري متابع التوجيه المالي والاداري
والسيد الأستاذ/ نزية الديب المنسق الإعلامي للإدارة.

وكما كان من الساده الحضور كوكبة من رجال حزب مستقبل وطن بالقليوبية وعلي رأسهم السادة أمناء حزب مستقبل وطن بمدينة القناطر الخيرية السيد الدكتور/ هشام حمزه أمين عام حزب مستقبل وطن بمدينة القناطر.
والسيد الاستاذ /مجدي هندي الأمين المساعد بالحزب بالقناطر
وفضيلة الشيخ/عبد العليم ابو ليلة من علماء الأزهر الشريف.
وكما كان من الساده الحضور السادة أمناء الوحدات الحزبية لحزب مستقبل وطن بقري مدينة القناطر الخيرية .

ومن خلال الإحتفالية الكبري التي أقيمت بقاعة وادي الملوك بقرية المنيرة لتكريم أوائل الطلبه بالإدارة التعليمية بمدينة القناطر الخيرية تم تكريم إحدي مدارس الإدارة وهي مدرسة عبد المجيد عامر الثانوية الموجودة بقرية شبرا شهاب التابعة لمركز ومدينة القناطر الخيرية

وكما تم تكريم العشرة الاوائل علي المدرسة من الشعبة العلمية علوم ورياضه والشعبة الأدبيه .
وكما تم تكريم الاستاذة الفاضلة / مديحة سليمان عثمان مديره المدرسه
وتم إستلام التكريم نيابة عن سيادتها السيد الأستاذ / ثروت احمد وكيل المدرسة

وكما تتقدم الإدارة التعليمية بمدينة القناطر الخيرية بالشكر الخاص إلي الراعي الرسمي لهذه الإحتفالية الكبري لتكريم الطلبة المتفوقين والمتفوقات السيد المهندس/ سيد الدغيدي رئيس مجلس إدارة شركة نيولاند سكيب للمقاولات الزراعية والعمومية .

وفي النهاية فإن النجاح يحتاج بالضرورة لمجهود ووقت لكي يصل الإنسان إلى طموحاته، ويتوقف نجاح الشخص للوصول لهدفه، ولابد ان يتناسب الهدف مع الإرادة والجهد المبذول، فقط عليك ان تجتهد وتأخذ بأسباب النجاح، وتتوجه الى الله بقلبك لكي يعينك على هذا المجهود والتعب بعدها سيعطيك الله كل ما تريد وهذا وعد الله الحق ” إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا “

وندعوا الله عز وجل بالتوفيق لكل أبناءنا في مراحل تعاليمهم المختلفه وحفظ الله مصرنا الحبيبه جيشا وشعبا وقائدا وجعلها الله أرض أمن وأمن وسخاء رخاء وسائر بلاد المسلمين اللهم آمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى