محافظات

جامعة الفيوم: حفل تكريم مدير عام الموارد البشرية

جريده الاضواء

جامعة الفيوم: حفل تكريم مدير عام الموارد البشرية

الفيوم ٠٠فاطمه رمضان

تحت رعاية الأستاذ الدكتور ياسر مجدي حتاته رئيس جامعة الفيوم، شهد الأستاذ الدكتور محمد فاروق الخبيري نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والأستاذ الدكتور عرفة صبري حسن نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والأستاذ الدكتور عاصم العيسوي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والأستاذ أشرف الغندقلي القائم بأعمال أمين عام الجامعة، حفل تكريم الأستاذ ماجد عبدالسميع مدير عام الموارد البشرية لبلوغة سن المعاش.

بحضور الأستاذ أحمد رشاد أمين الجامعة المساعد للشئون الإدارية والأستاذ عمرو ماضي أمين الجامعة المساعد للشئون المالية والسادة مديري العموم ومديري الإدارات المختلفة وعدد من الإداريين وذلك اليوم الإثنين الموافق ٢٠٢٣/٩/٢٥م.

أكد الخبيري أن اليوم هو يوم تكريم شخص يجتمع الجميع على حبه وتقديره، فهو مثال يحتذى به في القيم والالتزام والأخلاق، وله بصمة واضحة في الجامعة خلال مسيرته متمنيًا له التوفيق والسداد.

وأشار صبري أن اليوم يعد يومًا لرد الجميل لمن أعطى وأخلص فى عمله، مشيدًا بمشهد الحضور من كافة الإدارات مما يدل على الترابط الأسري بين أعضاء الجهاز الإداري الذين ترتقي الجامعة بمجهوداتهم، مقدمًا الشكر إلى الأستاذ ماجد عبد السميع لما قدمه للجامعة من جهد وأن يوفقه الله لما هو قادم.

وقال العيسوي أن الجامعة دائمًا تحرص على تكريم كل من بذلوا جهدًا للارتقاء بجامعتهم، والأستاذ ماجد عبدالسميع يمثل نموذجًا للخلق والنزاهة والشفافية طوال مسيرته العملية متمنيًا له الصحة والعافية والتوفيق.

ومن جانبة قدم الغندقلي الشكر إلى عبدالسميع كأحد أبناء الجامعة بعد نهاية مشوار وظيفي مشرف، مؤكدًا أن التكريم يعلي من قيم الولاء للجامعة ويظل فى الذاكرة بعد ترك الخدمة الوظيفية، مشيدًا بدور مدير عام الموارد البشرية المتميز طوال حياته الوظيفية، لما قدَّمه من تفانٍ وإخلاص في العمل متمنيًا له حياة سعيدة موفقة.

وأعرب عبدالسميع عن سعادته لما لمسه من حب وتقدير من قيادات الجامعة وزملائه الإداريين، مضيفًا أن اليوم هو من أصعب الأيام على نفسي بعد مسيرة عملية امتدت ل ٣٤ عامًا قضيتها في حياتي العملية، ولم أبخل خلالها بجهد مقدمًا الشكر لرئيس الجامعة والسادة النواب وأمين الجامعة وللحضور لما لمسه من حب وحفاوة معربًا عن امتنانه لكل مشاعر الصدق والوفاء التي لمسها من الجميع.

وقام السادة نواب رئيس الجامعة وأمين عام الجامعة والسادة مديرو العموم والادارات بإهداء الأستاذ/ ماجد عبد السميع مدير عام الموارد البشرية عددًا من الهدايا التذكارية تقديرًا لمسيرته العملية.جامعة الفيوم: حفل تكريم مدير عام الموارد البشرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى