رياضة

الأهلي يفوز بثلاثية اهداف مقابل هدف للإسماعيلي وإصابة أمام عاشور

كتبت/مرفت عبد القادر أحمد

أقيمت اليوم علي إستاد برج العرب بالإسكندرية مباراة بين المارد الأحمر ونظيره برازيل مصر النادي الإسماعيلي

مباراة شاهدت العديد من المواقف والمؤثرات على مجريات اللقاء.
لمسة كعب من أمام إلي الشحات ثم هدف (برسي تاو )وتمكن حسين الشحات في الدقيقة 39 من تسجيل هدف الاهلي الثاني, بعد أسيست أكثر من رائع من اللاعب أحمد نبيل كوكا.
إصابة إمام عاشور
خرج لاعب الوسط إماما عاشور مصاباً في مباراة الأهلي والإسماعيلي, حدثت الإصابة في الدقيقة 29 من عمر اللقاء, وحاول عاشور بعدها غستكمال اللقاء ولكن لم يتحمل ذلك, ليظهر وهو خارج من ملعب المباراة على متن “سيارة إسعاف” في مشهد أثار خوف الأهلاوية.

المارد الأحمر يضرب الدراويش
بعد سيطرته بالطول والعرض على مجريات اللقاء, تمكن المارد لأحمر اخيراً من إحراز هدف التقدم على الدراويش, جاء الهدف في الدقيقة 23 بعد تفاهم كبير بين إمام عاشور وحسين الشحات, واختراق رائع لدفاعات الإسماعيلي, ليجد بيرسي تاو نفسه امام المرمى ويضع الكرة في الشباك.

يحتل الأهلي حاليا المركز السابع برصيد 3 نقاط من مباراتين، بينما يأتي الإسماعيلي في المركز الثامن بنفس الرصيد بفوز وهزيمة.

يدخل الفريقان المباراة بعد أن نجح الأهلي في التأهل إلى نهائي كأس مصر بعد فوز ساحق على إنبي بنتيجة 3-0 في المباراة الأخيرة. وفي المقابل، حقق الإسماعيلي أول انتصار له في الدوري بتغلبه على الزمالك بنتيجة 3-0.أحرز ياو أنور، لاعب الإسماعيلي، الهدف الأول لفريقه في شباك الأهلي في الدقيقة 90 من عمر المباراة التي تجمعهما اليوم الأحد على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري ،وينتهي المباراة لتصبح النتيجة 3 / 1 للأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى