محافظات

بالصور || أسيوط تشهد التدريب علي تنمية المهارات الكشفية لغير الكشفيين بمجمع مدارس الرحمة

 
متابعة – علاء حمدي
شهدت محافظة أسيوط التدريب علي تنمية المهارات الكشفية لغير الكشفيين بمجمع مدارس الرحمة تحت رعاية وبدعم وزارة الشباب والرياضة وبالتعاون مع مؤسسة مصر الخير .. تم التدريب علي مهارات العقد باستخدام الحبال لتنمية المهارات الكشفية لغير الكشفيين بمجمع مدارس الرحمه المجتمعى محافظة اسيوط ..
قد تكون صورة ‏‏‏‏‏١٣‏ شخصًا‏، و‏طفل‏‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏عشب‏‏
فى اطار التعاون المثمر والبناء بين وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لتنمية النشء ” الإدارة العامة لرعاية الموهوبين والمبدعين” ومؤسسة مصر الخير متمثلة فى ” قطاع التعليم المجتمعى ” و” قطاع مناحى الحياة ” نستعرض بالصور فعاليات البرنامج الكشفي لتنمية المهارات الكشفية لغير الكشفيين في مراكز الشباب بمحافظة اسيوط والذي يتم تنفيذه خلال الفترة من 15 /10 /2023 ويستمر حتى 15 / 1/ 2024 وذلك بمشاركة اربع مراكز شباب على مستوى المحافظة هي: (ابنوب ، الفتح، الواسطى،صدفا) ومجمع مدارس الرحمة المجتمعية التابع لمؤسسة مصر الخير وضمن قرى ” حياة كريمة” بمركز بمنفلوط بمحافظة اسيوط ..
قد تكون صورة ‏‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏ و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏
ويجري التدريب في المراكز من خلال القادة الكشفيين لـــ 200 من النشء لكل مركز من مراكز الشباب.. وفي نفس السياق جاءت فعاليات اليوم من داخل مجمع مدارس الرحمه التابع لمؤسسة مصر الخير ..حيث تم تدريب الطلائع على بعض العقد والربطات باستخدام الحبال ومراجعة ما تم شرحه فى المرحلة السابقة للتدريب .. هذا وتستمر فاعليات البرنامج 3 اشهر بواقع 4 لقاءات اسبوعيا ، حيث يتم التدريب للمرحلة العمرية من 7: 12 سنة.
قد تكون صورة ‏‏٨‏ أشخاص‏
و يهدف المشروع إلي تدريب الاشبال على مجموعة من الأنشطة المتعددة والمهارات الكشفية الأساسية ، والعمل على صقل مهاراتهم العلمية والثقافية والذهنية والبدنية وتنمية قدراتهم ، وإكسابهم خبرات جديدة. والجدير بالذكر أن المشروع ينفذ بالتعاون بين وزارة الشباب والرياضة ووزارة التربية والتعليم ومؤسسة مصر الخير .. وبالتعاون مع مديرية الشباب اسيوط المعنية بتنفيذ البرنامج .

 

قد تكون صورة ‏‏‏٦‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏١٠‏ أشخاص‏ و‏طفل‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏عشب‏‏‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يبتسمون‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏ و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏١١‏ شخصًا‏ و‏كلارينيت‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏‏١٣‏ شخصًا‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏ و‏أشخاص كرة القدم‏‏

قد تكون صورة ‏‏٦‏ أشخاص‏

قد تكون صورة ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏مستشفى‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى