فن

منصة STARZPLAY تكشف عن تشكيلة متنوعة من المحتوى

 
الرياض – زبيدة حمادنة
تعرض STARZPLAY، إحدى أفضل المنصات التي تقدم خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب في المنطقة، مجموعة متنوعة من البرامج الترفيهية للبقاء على شعلة الحماس مضاءة طيلة هذا الشهر. فبدءاً من المواسم الجديدة للعروض الشهيرة التي تُعرض حصرياً على المنصة، ووصولاً إلى إنتاجات STARZPLAY الأصلية والأفلام المشوقة التي ستعرض لأول مرة، تَعِد المنصة المشاهدين بشهرٍ حافل بالمتعة والترفيه حصراً لديها.
ويتضمن محتوى STARZPLAY لهذا الشهر:
أعمال STARZPLAY الأصلية:
فيلم “لف و ارجع تاني”، يُعرض بدءاً من 8 نوفمبر
تدور أحداث هذا الفيلم الكوميدي حول مجموعة من الأشخاص، يستيقظون من نومهم صباحاً ليتفاجأوا باختفاء حيهم بعد نجاح عملية أحدهم للسفر عبر الزمن، وسكانه في ظروف غامضة، فيبدؤون رحلة مليئة بالمواقف المضحكة لكشف مصير المختفين واستعادة حيهم من جديد. وخلال رحلتهم، يستكشفون أسراراً تتعلق بماضيهم، بما في ذلك الحكايات التي كان يرويها جد البطل الرئيسي. ويجمع الفيلم الكوميدي الساخر نخبة من نجوم السينما المصرية، وسيأخذ المشاهدين في رحلة حافلة بالضحك حصرياً على منصة STARZPLAY.
مواسم جديدة حصرية
فارجو – الموسم الخامس – يبدأ العرض الأسبوعي انطلاقاً من 22 نوفمبر
تعرض STARZPLAY الجزء الخامس من “فارجو” مسلسل التشويق والغموض الحائز على 6 جوائز إيمي، حصرياً لمشتركيها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويتفرد المسلسل الأيقوني بطاقم ممثليه المميز، ويتتبع قصة قائد الشرطة روي تيلمان في محاولته للقبض على دوروثي ليون، المعروفة باسم “دوت”، ربة منزل عادية من سكان منطقة الغرب الأوسط في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي تعود فجأةً إلى حياة اعتقدت أنها تركتها وراءها. وبينما يكرّس حياته لمطاردتها، تتدهور علاقة تيلمان مع ابنه، وتصبح أكثر توتراً مع مرور الزمن. في محاولة لحماية عائلتها من ماضيها، تلجأ دوت إلى حماتها الثرية لورين، التي تدير وكالة مرموقة لتحصيل الديون وتعين لها مستشاراً يدعى ديف فولي. ومع ذلك، لفت سلوكها الغريب انتباه نائبة شرطة ولاية مينيسوتا إنديرا أولمستيد ونائب ولاية داكوتا الشمالية ويت فار، ما جعل الأجواء ملآى بالغموض والمفاجآت والمنعطفات الدرامية.
بعد ثلاث سنوات من توقف عرضه، يعود المسلسل بموسم جديد سيكون متاحاً حصرياً على المنصة ابتداءً من 22 نوفمبر، ويتسنى للمشاهدين الآن متابعة المواسم 1-4 أيضاً على STARZPLAY.
بيني وورث – الموسم الثالث – المجموعة الكاملة
يستكشف مسلسل “بيني وورث” الحياة المبكرة للخادم الشخصي لعائلة واين، ألفريد بيني ورث، الجندي البريطاني السابق في القوات الجوية الخاصة، وذلك قبل سنوات من أحداث جوثام. وبعد مشاركته في أحداث الطوارئ المالايوية، يسعى بيني ورث إلى تأسيس شركته الخاصة للخدمات الأمنية في حقبة تاريخية بديلة في لندن، والتي تجمع مظاهر من فترة منتصف الستينيات مع أحداث وممارسات مستوحاة من فيلم “في فور فينديتا”، مثل الحرب الأهلية الحديثة وعمليات الإعدام العلنية المتلفزة. يبدأ عرض الموسم الثالث من مسلسل التشويق النفسي بعد توقف دام خمس سنوات. ومع انتهاء الحرب الأهلية، انطلقت ثورة ثقافية أحدثت تحولاً جذرياً في العالم، مما أدى إلى ظهور حقبةٍ جديدة من الأبطال والأشرار الخارقين.
مسلسلات جديدة:
“سيليبرتي فاميلي فيود” – الموسمان الخامس والسادس – المجموعات الكاملة، يبدأ عرض الجزء الخامس في 6 نوفمبر والجزء السادس في 21 نوفمبر
v
تتنافس عائلات المشاهير البارزين في مجموعة متنوعة من الألعاب المشوقة للفوز بجوائز مالية. ومن أبرز المشاهير المشاركين كريسي تيجن، وجون ليجند، وطاقم برنامج “فاندربامب رولز”، وتيري وريبيكا كروز، وكارامو براون، وذا شينسموكرز، وفرقة 5 سيكوندس أوف سمر، وبوريس كودجو، ونيكول آري باركر، وروزلين سانشيز، وإيرك وينتر.
أفلام تُعرض للمرة الأولى:
أني ثينغ فور جاكسون، سيتم عرضه ابتداءً 24 نوفمبر
يخطف زوجان شريران امرأة حامل ليتمكنوا من استخدام كتاب قديم لوضع روح حفيدهم الميت في طفلها الذي لم يولد بعد، فيجري الزوجان عملية طرد للأرواح لإعادة حفيدهما إلى الحياة.
v
يُذكر أن خدمة STARZPLAY تتوفر في 19 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتقدم للمشتركين محتوى يضم آلاف الساعات من الأفلام الغربية والمسلسلات العربية والتركية والأنيمي، والأحداث الرياضية المباشرة. وتحتل المنصة المرتبة الأولى من حيث عدد المشتركين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تمكّنهم المنصة من مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت وعبر أي جهاز ومن أي مكان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى