تصريح

النائب مصطفي بكري يدين ما حدث بمدرسة الفاخورة وسقوط 200 قتيل في ضربة واحدة من الطلاب والنازحين

جريدة الأضواء

النائب مصطفي بكري يدين ما حدث بمدرسة الفاخورة وسقوط 200 قتيل في ضربة واحدة من الطلاب والنازحين
كتب: رضا الحصرى
قال النائب مصطفي بكري والكاتب الصحفي انه بسبب الحرب على غزة “مرحلة تاريخية جديدة في العالم”.

حيث اعتبر النائب مصطفى بكري عضو مجلس النواب والكاتب الصحفي أنه أمام مرحلة جديدة بالتاريخ الإنساني وأن الإنسانية أصبحت شيئا منعدما، مذكرا بمضي 44 يوما دون أن تتمكن إسرائيل من الوصول إلى أسير واحد.

وقد أدان “بكري” النائب والكاتب الصحفي ما حدث اليوم في مدرسة الفاخورة وأسفر عن سقوط 200 قتيلا في ضربة واحدة من الطلاب والنازحين مؤكدا أن “الذئاب البشرية تسير بلا رحمة”.

ولفت إلى أن “الاحتلال” وبكل عنجهية ولا إنسانية طلب من المتواجدين في مجمع الشفاء بغزة إخلاءه، ليتم إخلاء 7 آلاف شخص خلال ساعة واحدة فقط، لا يدرون إلى أن يذهبون والعالم لا يسمع ولا يرى.

وأضاف بكري أن هذا هو المشهد الذي يتكرر يوميا، والناس بتلعب “أتاري” وتشاهد الموقف، مضيفا: “الأمر أصبح كأنه عادي، وهذا ليس معناه أننا انصرفنا عن القضية ولا عن أحزاننا على أشقائنا، ولكن هذه الضربات تعود عليها الشعب الفلسطيني ولم تعد مزعجة له، فالأطفال يؤكدون بقاءهم والسيدات يتحدثن بلغة التحدي”.

واضاف “بكري” أننا أمام 12300 شهيد و30 الف مصاب و54 صحفيا تم اغتيالهم عن عمد.
وواقع مؤلم من لا ماء ولا وقود ولا غذاء ومع كل ذلك الشعب الفلسطيني متماسك.

كان ذلك ما جاء في تصريحات للنائب والكاتب الصحفي مصطفى بكري علي اعقاب ما حدث اليوم في مدرسة الفاخورة وأسفر عن سقوط 200 قتيلا في ضربة واحدة من الطلاب والنازحين مؤكدا أن “الذئاب البشرية تسير بلا رحمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى