نماذج مشرفة

مشاركة احمد رعب بملتقى توظيفى كليه حقوق المنصورة

جريدة الاضواء

مشاركة احمد رعب بملتقى توظيفى كليه حقوق المنصورة
كتب: رضا الحصرى
شارك المهندس أحمد رعب رئيس الغرفة التجارية بمحافظة الدقهلية وامين عام حزب حماة الوطن بالدقهلية اليوم الإثنين الموافق ٢٠ من شهر نوفمبر بفعاليات الملتقى التوظيفى الأول لكلية الحقوق جامعة المنصورة ٢٠٢٤/٢٠٢٣.. بحضور كلا من:

الدكتور شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة.
والدكتور محمد عبد العظيم نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وشئون البيئة.
والدكتور وليد الشناوى عميد كلية الحقوق.
والدكتور علاء التميمى وكيل الكلية لخدمة المجتمع وشئون البيئة.
والمهندس أحمد السعيد السلاب عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية.
والدكتورة ميادة على حسن مدير الخريجين .
والدكتورة أمانى على الحديدى نائب مدير الخريجين.

وذلك بقاعة السنهورى بكلية الحقوق .

وقد بدأت فعاليات الملتقى بالسلام الوطنى لجمهورية مصر العربية ..
ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم
وألقى الدكتور علاء التميمى وكيل الكلية لخدمة المجتمع الكلمة الإفتتاحية للملتقى ثم تلاها كلمة الدكتور وليد الشناوى عميد الكلية.

والقى الدكتور شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة كلمة أكد فيها أن الليسانس أو البكالوريوس لم يعد كافيا للتعيين وإنما لابد من اكتساب المزيد من المهارات والدراسات العليا واكتساب اللغات والخبرات وغيرها ممن يؤهل لسوق العمل .

وفى كلمته أكد المهندس أحمد رعب رئيس الغرفة التجارية بالدقهلية،ط وامين عام حزب حماة الوطن بالدقهلية حرصه على تلبية الدعوة لنقل خبرات سوق العمل للطلاب والخريجين والتعرف على الدور التى تقوم به الغرفة التجارية والتى تمتلك قاعدة بيانات تضم أكثر من ٣٠٠ ألف تاجر وصانع ومؤدى خدمة.

مشيرا إلى الدور التى تقوم به الدولة فى دعم ومساندة الشباب وتعزيز دوره فى دفع عجلة التنمية والاقتصاد المصرى.

ومؤكدا أن التحدى الأكبر التى تواجهه الدولة هو إيجاد فرص عمل وتشغيل الشباب وستنجح فى حلها بتكاتف جميع الهيئات والمؤسسات والمجتمع المدني مع الحكومة المصرية لتأهيل وربط الشباب والخريجين بسوق العمل.

كما دعا كل التجار والصناع والشركات والمؤسسات للتعاون مع كلية الحقوق وجامعة المنصورة عامة لتوفير فرص عمل فى مثل هذه الملتقيات .

واصطحب رئيس الجامعة وعميد كلية الحقوق رئيس الغرفة التجارية لافتتاح معرض الملتقى بحديقة المستقبل التابعة للكلية والتحاور مع ممثلى الشركات والمؤسسات المشاركة فى الملتقى والتعرف على العروض المقدمة والوظائف المتوفرة لديهم .

وفى نهاية الملتقى كرم الدكتور وليد الشناوى عميد كلية الحقوق رئيس الغرفة التجارية، لمشاركته الفعالة فى المؤتمر ونقل خبرات الإقتصادية لشباب الخريجين والدور الإيجابى للغرفة التجارية كحلقة وصل بين الخريجين والشركات وسوق العمل .

كان ذلك ما جاء بفعاليات الملتقى التوظيفى الأول لكلية الحقوق جامعة المنصورة .. ومشاركة المهندس احمد رعب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية وامين عام حزب حماة الوطن بالدقهلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى