منوعات

الماء قبل النوم

 
بقلم د : مها العطار
مطور طاقة المكان
قال تعالى ﴿ وَجَعَلْنَا مِنَ الْمَاءِ كُلَّ شَيْءٍ حَيٍّ ﴾ .. عنصر المعدن هو الذى يدعم الماء ، والماء بدون عنصر المعدن يفسد ، لذلك عند زيادة نسبة المعادن فى الماء يتم التأكيد على نقاء الماء أكثر ، والصوت فى علم الطاقة يصنف من المعادن ، وإحتواء الماء على عناصر معدنيه أو صوتية تساعد على توليد طاقة كبيرة مما تساعد على شفاء الإنسان .
” ماسارو أموتو ” عالم وباحث ياباني ، قام بإجراء أبحاث حول عنصر الماء ، واصدر كتابا تحت عنوان «رسائل من الماء» ترجم الى 33 لغة ولاقى نجاحا كبيرا وهو رئيس معهد هادو للبحوث العلمية بطوكيو ، ومؤسس نظرية تبلور ذرات المياه التي اعتبرت فتحا علميا فريد .
وقال هذا العالم عن الماء فى كتابة أن رسالة الماء .. رسالة الحياة قصة البلورات .. وقوة الماء وما تخبرنا به ، وأشكال الحب الذي يخبرنا عنه الماء ، الموسيقى هدية الماء والفرحة ، بلورات الماء تتشكل بدرجات بيضاء ونقية عند استخدام الموسيقى الهادئة والكلام الطيب ، وتتحول هذه البلورات لأشكال حادة بلون أحمر فاسدة عند إستخدام الموسيقى الصاخبة والكلام السىء . اى كلام طيب على الماء يأخذ جزيئات الماء أشكالاً مميزة تختلف عن أي ماء في العالم ويتغير للأنقى !
لا يتوفر وصف للصورة.
وثبت علميآ أن الماء الممغنط من أنقى أنواع المياة فى العالم والتى تساعد على شفاء الكثير من الأمراض وهذا يؤكد أن قرائة أيات القرآن والكلام الطيب والدعوات على الماء تساعد على زيادة عنصر المعدن مما يجعل الماء أكثر نقاء ، وهذه حقيقة علمية مما يؤكد أن قرائة الكلام الطيب على الماء ليس خرافة ، وتعمل على زيادة طاقة وقوة الماء التى تساعد بالطبع جسم الإنسان على الشفاء وتكسبة طاقة كبيرة تساعدة على طرد الطاقات السلبية من المرض الجسدى والنفسى والروحى ، وهو ما يفعلة علماء طاقة الجسد عند معالجة الهالة وطاقة جسم الإنسان .. سبحان الله جائت هذه المعجزات منذ قديم الأزل ومازال الإنسان يبحث عن تفسير لمعجزات الله سبحانة وتعالى القائل ( وَأَتَيْنَاهُ مِن كُلِّ شَيْءٍ سَبَبا )
فأتبع سببا وإدعى بجوار كوب الماء وسمى بأسم الله وأشربة قبل النوم لتحقيق أمنياتك بشكل سريع .. وماتنساش تدعيلى .
( ماتشربش كتير علشان ما تعملش على نفسك وأنت نايم ) .. تصبحوا على خير .. وأحلام وأمنيات سعيدة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى