احزابمحافظات

مستقبل وطن بالسويس ينظيم مؤتمر شعبى حاشد  لدعم السيدالرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رائاسية جديده

جريدة الاضواء

مستقبل وطن بالسويس ينظيم مؤتمر شعبى حاشد  لدعم السيدالرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رائاسية جديده
كتب / محمود عبده الشريف
نظم حزب مستقبل وطن امانة  السويس بقيادة النائب احمد خشانة امين حزب مستقبل وطن بالسويس وعضو مجلس الشيوخ ورئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس  وحضور الهيئة البرلمانية للحزب بالمحافظة
مؤتمر حاشد لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي
وبحضور النائب حافظ شوشة والنائب  سيد عبده والنائب سيد عبد الحميد الكرماوى والنائبة عفاف زهران
وكان مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا لتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة.
وبدأ المؤتمر الذي حضره أكثر من 5 آلاف من سكان المحافظة بالكرونيش الجديد (ممشى السويس).
بالسلام الوطني، وتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم الوقوف دقيقة حداد على ضحايا الشعب الفلسطيني في غزة.
واللقاء النائب أحمد خشانة كلمة رحب فيها بضيوف وأكد أن مصر تشهد أحد أهم الاستحقاقات الانتخابية فى تاريخها، حيث تأتي الانتخابات الرئاسية فى ظل ظروف خاصة، مطالبا جميع المصريين بالمشاركة ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسى كواجب وطنى حتمى.
وتحدث النائب حافظ شوشة عضو مجلس الشيوخ عن نعمة الأمن والأمان، وضرورة رد الجميل للرئيس عبد الفتاح السيسي الذى وعد وأوفى وكان على قدر المسؤولية والثقة.
وقال النائب سيد عبد الحميد الكرماوى عضو مجلس النواب، إن مصر شهدت إنجازات غير مسبوقة في قطاع الصحة والتأمين الصحي الشامل والمبادرات الصحية.
كما اكدة النائبة عفاف زهران عضو مجلس النواب، أن الدولة المصرية نجحت فى مهمة تمكين المرأة في كافة المجالات وأن المرأة كانت على رأس أولويات القيادة السياسية.
واستعرض النائب سيد عبده عضو مجلس الشيوخ انجازات الدولة في ملف العشوائيات، الذي كان يمثل تحدى حقيقى أمام بناء الانسان المصري وتوفير حياة كريمة له.
واللقاء الدكتور مؤمن الهواري رئيس المنطقة الأزهرية بالسويس وممثل الأزهر،  كلمة أعلن أن انجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي ستظل شاهدة على وطنيته وإخلاصه غير المحدودين.
من جانبه دعا ممثل الكنيسة للمشاركة في الانتخابات الرئاسية ورد الجميل للرئيس السيسي لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة ومواصلة مسيرة التنمية.
وتم التأكيد على أهمية المشاركة في الاستحقاق الدستوري، والوقوف خلف المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.
واتفق المشاركون على دعمهم للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، باعتباره الأقدر على قيادة سفينة الوطن إلى بر الأمان واستكمال مسيرة الإنجازات.  ،،
وقد حضر لفيفاً من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والقيادات الدينية والشعبية والتنفيذية والأحزاب والكيانات والاعلامين والصحافين
والشخصيات العامه بالسويس
وتم تغطيه المؤتمر العديد من الاعلامين والصحافين  والقنوات الفضائيه
وفى نهاية المؤتمر تم تكريم العديد من المؤاهب والشخصيات التى لها دور فعال فى المحافظه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى