مقال

ثروتك مع الحيوان

 

 

 

بقلم دكتورة مهاالعطار
مطور. طاقةالمكان

 

 

الحيوانات والطيور والاسماك هي ارواح يمكن أن تجلب لك الحظ المالي ، وجلب الحظ السعيد ، او تجلب لك كارثة ، وتؤثر على حياتك. لذلك يجب ان يكون لديك الوعي المناسب لمعرفة طاقة الخير والشر في تربيتك للحيوانات بمنزلك .

-الكلاب .. وظيفتها الحقيقيةهي طرد شبح البيت” كانوا يسمونة قديما “رب المنزل”.لذلك تمثل إعلان السيادة لتحذير الأشباح “الناس في هذا البيت، محميون من قبلنا”.

وكان الاهتمام بتربية الكلاب هو الحفاظ على له تأثير المنزل الصافي ، لضمان استقرار الأسرة ، مع ارتفاع ثروة الأسرة . لذلك كان وضع الكلب في سورة الكهف هو حماية المؤمنين .

– القطط هي واحدة من الحيوانات الأليفة المنزلية الأكثر شيوعا لانها لطيفه ،وتجعل المكان دافئ، والقضاء على وحدة المالك، بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للقطط أن تلعب دورا معينا في حماية الثروات المالية للعائلة. يمكن للقطط مطاردة الفئران في منازلها رمز الفقر ، ويعتبر وجودها تعمل علي حماية الاستقرار المالي، لذلك نرى في كثير من الأحيان يتم وضع شكل القط في المحلات التجارية في الداخل لجذب القطط المال، لتعزيز الحظ المالي، لذلك في المنزل ايضا للحفاظ الثروة.. ولكن احذر من عين القطط المشقوقة فان يسكنها الجن احيانا .

– الأسماك، رمز الخير في كل المعتقدات والاديان وحتي في الاحلام تعني الرزق الوفير ، ويعتقد أن تربية الأسماك في المنزل يمكن أيضا تحفيز الحظ المالي والرفاهية ، وخاصة الملونة ، ليس هذا فقط ولكن ايضا لوحات وتماثيل الاسماك من الرموز والهديا الجيدة وتحمل معني الوفرة.

لذلك فمن حسن الحظ الحفاظ على الأسماك في المنزل.فمن المستحسن لوضع الأسماك في ركن ثروة الأسرة، ولكن التحذير من ان المنزل عدم وجود ضوء كافي لتربية الأسماك، فإنه سوف تتفاقم المشكلات والجو السلبي للأسرة، مما يؤدي إلى أضرار مالية علي العكس وجودها في الضوء يجلب الاموال وطاقة الثراء.

– الطيور .. وجوده في المنزل يجب ان يكون مثل وجوده في الطبيعة لانها تحمل طاقة أرواح عالية. لذلك التأثير على عائلتك هو في الواقع إيجابي جدا جدا.. لان لديها القدرة على جلب الحظ السعيد، ويتم التعامل معها على أنها الطيور العالية رمز السلام والثروة والحب. والعاطفة ، ويمكن أن تعزز مشاعر اثنين من الطيور طاقة المودة والرحمة بين الاسرة وتزيد طاقة العبادة والروحانيات ، تجدر الإشارة أيضا إلى أن تربية الطيور مناسبة للمنازل الكبيرة ، لأن الطيور تفضل المجال في الهواء الطلق ، وإذا كانت مساحة المنزل صغيرة ، فإنها ستؤثر على صحة الطيور ، بالإضافة إلى ذلك ، فإن حظوظ المنزل ستكون غير جيدة للغاية.

-السلحفاة ..في العصور القديمة، كانت السلحفاة من أكثر الحيوانات الروحية، والتي يمكن تربيتها في المنزل لكسب المال ، السلحفاة هي أيضا طويلة العمر قد تصل لاكثر من 100 عام لذلك هي رمز طول العمر لاصحاب المنزل سواء حيه او تمثال . عندما نربي السلاحف يجب الحرص علي المزيد من الشمس، وتغيير المياه في الوقت المناسب، بحيث يمكن القضاء على البكتيريا في جسم السلحفاة، لمساعدة السلحفاة على نمو أفضل، وأيضا لثروة المالك هناك مساعدة كبيرة لجني الاموال .. بمجرد أن تمرض السلحفاة، سيكون لها تأثير سلبي على اصحاب المنزل.. وليس صحيحا انها تبطيء الاحداث ولكنها رمز زيادة من العر

عند تربية الحسرات في المنزل يجب ان نلاحظ اي تغيير يحدث .. لان هناك توافقات مع الحيوان وعناصر الاشخاص في المنزل ومن الممكن ان تؤذي لوقف حال او مرض بدل الحصول عل الثروة والصحة والحماية .. اذا لم يكن لديك خبير في معرفة ذلك .. يجب عليك مراقبة نفسك واسرتك مع وجود حيوان جديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى