محافظات

النقابة العامة للفلاحين وصغار المزارعين تحت التأسيس فلاحين مصر يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي لفوزه بولاية رئاسية جديدة

جريدة الاضواء

النقابة العامة للفلاحين وصغار المزارعين تحت التأسيس
فلاحين مصر يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي لفوزه بولاية رئاسية جديدة.
كتب يحي محمد الداخلى

هنأت النقابة العامة للفلاحين وصغار المزارعين تحت التأسيس برئاسة عبد الفتاح عبد العزيز وجميع للجان الفلاحين بالمحافظات، وجميع أعضاء اللجان بالمحافظات من عمال زراعه وفلاحين مصر ، الرئيس عبدالفتاح السيسي، لفوزه بولاية رئاسية جدبدة، في انتخابات رئاسية ضرب فيها الشعب المصري المثل في الوعي والممارسة الديمقراطية وإدراكه بأهمية ممارسته لحقوقه الدستورية والقانونية، بطريقة أبهرت العالم أجمع.

وأشاد الحاج عبد الفتاح عبد العزيز نقيب فلاحين مصر، بالتفاف الشعب المصري العظيم حول الرئيس السيسي، مؤكدا أن خروج جموع المصريين في مشهد ديمقراطي عظيم لانتخابات حرة نزيهة خير دليل على وعي أبناء هذا الوطن بالمرحلة التاريخية التي تمر بها مصر، وتأكيدا على استكمال مسيرة الإصلاح والتنمية والأمن والأمان والمشروعات القومية الكبرى والعملاقة التي أطلقها الرئيس السيسي في فترة وجيزة.

واكد الحاج يحي محمد الداخلى الامين العام لنقابة الفلاحين وصغار المزارعين تحت التأسيس على مستوى الجمهوريه ان فلاحين مصر سيظلو دوماً خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي مؤيدين لسياساته التي ستدفع مصر قدماً إلى الأمام، لتتبوأ المكانة اللائقة بها كدولة رائدة فى الشرق الأوسط، بل وفى العالم كله.

داعيا المولى عز وجل أن يعين الرئيس السيسي ويوفقه في ولايته الثالثة، وأن يسدد خطاه لتحقيق الاستقرار والتنمية والرفعة لمصرنا الحبيبة، وأن يحفظ وطننا من كل مكروه وسوء، وأن يعم الأمن والسلام على العالم أجمع. حفظ الله مصر حفظ الله شعب مصر حفظ الله جيش مصر حفظ الله رئيس مصرالنقابة العامة للفلاحين وصغار المزارعين تحت التأسيس
فلاحين مصر يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي لفوزه بولاية رئاسية جديدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى