محافظات

زيارة مدير عام التعليم الفني وقائد القطاع العسكري بالدقهلية لمدارس بشربين

جريدة الأضواء

زيارة مدير عام التعليم الفني وقائد القطاع العسكري بالدقهلية لمدارس بشربين
كتب: رضا الحصرى
قام أيمن البراموني مدير عام التعليم الفني بالدقهلية وكمال عبد القادر مدير عام إدارة شربين بمرافقة اللواء اركان حرب أحمد مصطفى قائد القطاع العسكري بالدقهلية ودمياط في زيارة
لمدرسة محي الدين ابو العز الثانوية الصناعية العسكرية وكان في استقبالهم أمال السيد وكيل إدارة شربين والدكتورة ليلي الإمام متابعة بالإدارة وحماد المرسي مدير ادارة التعليم الفني بشربين.

وكان استقبالا حافلا من جانب المدرسة للضيوف وكان في استقبالهم العميد سالم الغرباوي والمقدم محمود ندي ومدير المدرسة المهندس علاء عبد المنعم ووكيل المدرسة طه زيادة
وهيئه التدريس بالمدرسة وذلك بحضور طابور الصباح والعرض العسكري ..

وقدم الجميع الشكر للمدرسة وكل العاملين والقائمين على العملية التعليمية بها والثناء على الإذاعة المدرسية والعرض العسكري والنشاط الرياضي بالمدرسة وقام الجميع بجولة داخل المدرسة للتعرف على اقسام المدرسة المختلفة.

وتم الانتقال الى مدرسة كفر الأطرش الصناعية العسكرية وتم حضور العرض الرياضي والعسكري بالمدرسة وتفقد اقسام المدرسة واثني الجميع على الجهد المبذول والانضباط بالمدرسة.

ويأتي ذلك في إطار التعليمات بتنفيذ المتابعات المستمرة لمدارس المحافظة من ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى