محافظات

صحة الدقهلية اختتمت تدريب 50 على برامج القوانين واللوائح لمقدمي الخدمة الطبية

جريدة الأضواء

صحة الدقهلية اختتمت تدريب 50 على برامج القوانين واللوائح لمقدمي الخدمة الطبية
كتب: رضا الحصرى
اختتمت مديرية الصحة بالدقهلية فعاليات البرنامج التدريبي الخاص باللوائح والقوانين المنظمة للعمل في الأقسام الطبية

جاء ذلك حيث استمرت الدورة على مدار 5 أيام و شارك بها نحو 50 متدرباً من مقدمى الخدمة الطبية بمختلف الوحدات والمنشآت الطبية التابعة ..

وقد تضمنت الدورة محاضرات حول مكافحة العدوى والجودة بالمستشفيات، وإدارة وتداول الأدوية بالمستشفيات، والتجهيزات الطبية وصيانتها وتكهينها طبقا للوائح والقوانين المنظمة، علاوة على ولائحة المخازن والنماذج المتعلقة بالدورة المستندية للصرف والإضافة والاسترجاع من المخازن.

وفى نهاية الدورة قامت الدكتورة إنعام صبحى على مدير عام الإدارة العامة للتفتيش الفني بقطاع مكتب الوزير والدكتور شريف مكين وكيل الوزارة بتسليم شهادات للمتدربين بعد سماع آراءهم في الدورة التدريبية ومقترحاتهم لموضوعات التدريبات القادمة وأكد مكين أن التدريب من أهم المحاور الأساسية في خطة عمله لرفع كفاءة جميع العاملين القطاع الطبي علي مستوي المحافظة.

ويأتي ذلك بناءا على تعليمات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة برفع كفاءة مقدمى الخدمات الطبية تحت رعاية الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة بالدقهلية والدكتورة هبة الشريف مدير الطب العلاجى وإشراف الدكتورة إنعام صبحى على مدير عام الإدارة العامة للتفتيش الفني بقطاع مكتب الوزير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى