الطقس

حالة الطقس اليوم الخميس .. طقس سئ ..”أمطار غزيرة ورعدية

جريدة الاضواء

حالة الطقس اليوم الخميس .. طقس سئ ..”أمطار غزيرة ورعدية”
كتب: رضا الحصرى
أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية توقعات الأرصاد عن حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس الموافق 28 ديسمبر 2023م. .. مشيرة إلى سقوط أمطار متفاوتة الشدة قد تكون رعدية أحيانًا على مناطق من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد وسيناء.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم طقس مائل للبرودة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلاً على أغلب الأنحاء.

و
لفتت هيئة الأرصاد إلى سقوط أمطار متوسطة تكون غزيرة ورعدية أحيانًا، على مناطق من «دمياط – بورسعيد – البحيرة – كفر الشيخ – الدقهلية – الشرقية – الإسماعيلية – السويس – شمال سيناء».

وأشارت الأرصاد إلى سقوط متوسطة ورعدية أحيانًا، على مناطق من «مرسى مطروح – الإسكندرية – المنوفية – الغربية – الفيوم – القليوبية – القاهرة – الجيزة»، قد تغزر أحيانًا على مناطق من القاهرة الجديدة.

ونوهت على سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة، على مناطق من جنوب سيناء بنسبة حدوث (40% تقريبًا)، تمتد خفيفة إلى مناطق من «الزعفرانة – رأس غارب – الغردقة – القصير – بني سويف – المنيا» بنسبة حدوث (30% تقريبًا».

كان ذلك بيان يوضح تفاصيل حالة الطقس اليوم الخميس .. المتنوعة بين أمطار غزيرة ورعدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى