محافظات

إهتمام كبير جدا بالمشروعات وإقراض الشباب ودعمهم بالدقهلية

جريدة الاضواء

إهتمام كبير جدا بالمشروعات وإقراض الشباب ودعمهم بالدقهلية
كتب: رضا الحصرى
تقوم ادارة “برنامج مشروعك” بمحافظة الدقهلية ومن خلال 21 فرع لها علي مستوي الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء بنطاق المحافظة بتقديم الدعم للازم لاقامة وتنفيذ المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر حيث ان المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية “مشروعك” له دوره المحوري في توفير فرص العمل الحقيقية التي تساهم في زيادة دخل المواطنين ودفع عجلة الإنتاج وتحقيق التنمية المستدامة ..

كما تقوم ادارة جهاز شباب الخريجين بديوان عام المحافظة ايضا بمنح قروض لراغبي اقامة مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر لتوفير فرص عمل واتاحة الحياة الكريمة لهم ..

ويأتي ذلك في إطار خطة الدولة لتشجيع الشباب علي العمل الحر وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر للمساهمة في توفير فرص عمل مناسبة للشباب ودفع عجلة التنمية بالمحافظة .. وذلك من خلال تقديم كل التسهيلات للمتقدمين للحصول على القروض وتوفير تدريب فني وإداري لهم وافادتهم بصورة جيدة من جميع مميزات البرنامج بهدف خلق جيل جديد من المستثمرين الشباب مما يساهم في خفض معدلات البطالة ورفع مستوى المعيشة.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية وذلك لإتاحة التمويل اللازم وفرص الإقراض لإقامة المشروعات الإنتاجية والخدمية وتشجيع الاستثمار والمستثمرين لتوفير فرص العمل للشباب .. وفي محافظة الدقهلية وبدعم مستمر من الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى