برقيات

للتهنئه بالعيد رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية يزور مطرانية الاقباط الأرثوذكس بأسيوط

جريدة الاضواء

للتهنئه بالعيد رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية يزور مطرانية الاقباط الأرثوذكس بأسيوط
كامل شحاته

قام السيد الأستاذ الدكتور/ جمال تاج عبدالجابر رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية؛ اليوم، بزيارة مطرانية الأقباط الأرثوذوكس بأسيوط، ومطرانية أبنوب والفتح أسيوط الجديدة؛ لتقديم التهنئة للإخوة المسيحيين بمناسبة عيد الميلاد المجيد، رافقه خلال الزيارة الأستاذ الدكتور/ على محمد يوسف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والأستاذ/ جمال كمال عباس أمين عام الجامعة.

حيث توجه رئيس الجامعة إلى مطرانية الأقباط الأرثوذوكس، لتقديم التهنئة لنيافة الأنبا يوأنس أسقف أسيوط والبداري وساحل سليم وتوابعهم، جاء ذلك بحضور عدد كبير من الإخوة المسيحيين والمسلمين من أبناء مدينة أسيوط.

حيث حرص ” د. جمال تاج” رئيس الجامعة اثناء الزيارة علي عمق الترابط والتآخي بين مكونات النسيج الوطني الواحد؛ لافتًا أن مشاركة الأخوة الأقباط بالاحتفال بعيدهم يدل على قوة علاقات المحبة والألفة بين المصريين.

ووجه ” نيافة الانبا يوأنس ” الشكر لرئيس الجامعة والوفد المرافق على تهنئته وزيارته للمطرانية مشاركتهم إحتفالها، مؤكدًا أن الحرص على المشاركة وتبادل التهنئة يجسد صورة تاريخية للواقع الذي نعيشه وتعبر عن المشاركة والمحبة التي تجمع بين المسلمين والأقباط.

بعد ذلك توجه رئيس الجامعة والوفد المرافق إلى مطرانية أبنوب والفتح أسيوط الجديدة لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الميلاد المجيد، لنيافة الأنبا بيسنتي أسقف أبنوب والفتح أسيوط الجديدة.

وأكد رئيس الجامعة أن مصر ستظل دائمًا نسيجًا واحدًا مترابطًا تجمعه مشاعر المحبة والإخاء التي تميز الشعب المصري عن غيره من الشعوب؛ متمنيًا أن يدٌيم الله نعمة الأمان والاستقرار والازدهار على مصرنا الغالية، وأن تستمر خطط البناء والتنمية تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

ومن جانبه أكد ” نيافة الأنبا بيسنتي” أن مصر قوية بوحدة شعبها على مر العصور الذى صنع التاريخ وأثبت للعالم أن المصريين كيان واحد لا يتجزأ تربطهم أواصر المحبة وعلاقات الإخوة والوطنية يعملون معاً على تنمية الوطن وتحقيق أمنه واستقراره؛ متمنيًا أن يعيد الله هذه المناسبة على جموع الشعب المصري بكل الخير والمحبة والسلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى