اخبار عربية

الإعلام الرقمي في الاذاعات السعودية يتخطى مستهدفاته لعام 2023

 

 

جدة – عمران حمزه

 

بأكثر من 366 مليون ظهور ومشاهدة و 30 مليون تفاعل قام بها قرابة 2 مليون متابع للإذاعات السعودية على منصات التواصل الاجتماعي، تجاوز فريق الإعلام الرقمي مستهدفاته لعام 2023 بنسبة 170% مواصلاً بذلك قفزاته المليونية، حيث تخطى في عام 2022 حاجز 100 مليون ظهور ومشاهدة و في منتصف عام 2023 كسر حاجز الربع مليار من حيث عدد مرات الظهور والمشاهدة.

وأوضح مشرف الإعلام الرقمي أ. إسماعيل الصبياني أن هذا التميز الذي تحققه الإذاعات ماهو إلا انعكاس للمحتوى الجيد الذي تقدمه من خلال برامجها المتنوعة والذي يتناسب مع كافة أطياف المجتمع.

وأضاف الصبياني أن الإعلام الرقمي استحدث خلال هذا العام عمليات البث المباشر للبرامج بالصوت والصورة، والتي كان لها الأثر الكبير في المزيد من الوصول والتفاعل مع الجمهور، بالإضافة إلى التعاون المثمر مع جميع الزملاء في الإذاعات السعودية وعلى رأسهم سعادة مساعد نائب الرئيس لشؤون الإذاعة أ. فيصل العيافي.

وفي ختام حديثه شكر الصبياني كل من ساهم في هذا الإنجاز الكبير متمنياً أن يستمر على هذه الوتيرة و القفزات المليونية، كما شكر سعادة الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون الأستاذ محمد بن فهد الحارثي على دعمه ومتابعته المستمرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى