اخبار عالميه

“افيخاي ادرعي” نشر عبر صفحته الرسمية مزاعم عن ضلوع حماس في إرهاب

جريدة الاضواء

“افيخاي ادرعي” نشر عبر صفحته الرسمية مزاعم عن ضلوع حماس في إرهاب
كتب: رضا الحصرى
نشر افيخاي ادرعي” الناطق باسم وزارة الدفاع والجيش الاسرائياي عبر صفحته الرسمية علي التواصل الاجتماعي فيسبوك عدة نقاط يزعم فيها مزاعم عن ضلوع حماس في إرهاب .. جاءت كما اوردها كالتالي:

‏⁧‫عاجل‬⁩ .. جيش الدفاع يكشف عن أدلة أخرى تشير إلى ضلوع حماس في مديرية التعليم في غزة وعن معلمين في القطاع يعملون مخربين في الجناح العسكري لحماس!

‏خلال نشاط قوات جيش الدفاع في قطاع غزة تم العثور على ثلاثة رسائل رسمية صادرة عن الجناح العسكري لحماس والتي تشير إلى تولي معلمين في غزة لمناصب محورية في صفوف الجناح العسكري الحمساوي.

‏الرسائل مكتوبة على ورقة رسمية صادرة عن حماس وتم تحويلها على ما يبدو يدويًا إلى رئيس مديرية التربية والتعليم في غزة الدكتور محمد حمدان حيث تطالبه بالسماح لأصحاب المناصب بالتفرغ لأداء مهامهم لدى حماس.

‏في إحدى الرسائل يطالب عناصر الجناح العسكري بتحديد جدول زمني تسهيلي للمعلمين وذلك بحكم وظيفتهم لدى الجناح العسكري التي تقتضي ذلك.

‏أما في رسائل أخرى فيطالب الجناح العسكري الحمساوي بإعفاء المعلمين من واجب التزامهم بالجدول الزمني التعليمي لغرض مرورهم بتدريبات وينص على أن الجدول الزمني غير مرن.

‏يدور الحديث عن دليل آخر على ضلوع عناصر الجناح العسكري الحمساوي المكثف داخل مديرية التعليم في غزة وعلى أولويات حماس عندما تتضارب الجداول الزمنية بين الارهاب وبين التعليم ..

كانت تلك مزاعم ” افيخاي ادرعي” الناطق باسم وزارة الدفاع والجيش الاسرائيلي حول حماس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى