محافظات

وكيل وزارة التضامن بالدقهلية يتدخل لصالح حالة سيدة بلا مأي تفترش الأرض

جريدة الأضواء

وكيل وزارة التضامن بالدقهلية يتدخل لصالح حالة سيدة بلا مأي تفترش الأرض
كتب: رضا الحصرى
قام محمد أمين رئيس حي غرب المنصورة بالتنسيق مع الدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية لسرعة تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لأحدي السيدات .. تفترش الرصيف امام كوبري طلخا ومعها اطفالها الاربعة للتسول ..
وتعليمات بضرورة المرور علي كافة الشوارع داخل مدينة المنصورة وإيداع كافة الحالات وإيداع كافة الأطفال والأسر بلا مأوي دور الرعاية وتوفير المساعدات اللازمة لهم من خلال التنسيق مع الجمعيات الخيرية والأهلية والمجتمع المدني…
واشار “مختار”ان المحافظة بكامل اجهزتها تتعاون من أجل تقديم كافة أوجه الدعم للأسر الأولي بالرعاية والحالات الإنسانية والحالات بلا مأوي لتوفير حياه كريمه لهم تنفيذا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية و التى يضع هذه الفئات فى مقدمة الاولويات..

هذا وقد اوضح تقرير بحث الحالة من خلال التضامن الاجتماعي بالدقهلية انه تم علي الفور التعامل مع الحالة من خلال وحدة التدخل السريع بمديرية التضامن الاجتماعي، وتبين انها من” شبرا الخيمه” بمحافظة القليوبية و تصطحب أبنائها الاربعة تفترش الشارع و تم التعامل مع الحاله وبحث حالتها وتم اتخاذ كافه الاجراءات اللازمة لمساعده الأسرة حفاظا على مستقبل الاطفال وذلك من خلال التواصل مع مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة القليوبية.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببناء الانسان المصري وتوفير حياة كريمة له من خلال تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية وفي إطار تكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء وبالتنسيق والتعاون مع الدكتورة نفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى