رياضة

تفاصيل استعداد محمد صلاح لمغادرة معسكر منتخب مصر

جريدة الأضواء

تفاصيل استعداد محمد صلاح لمغادرة معسكر منتخب مصر
كتب: رضا الحصرى
ننشر تفاصيل حول استعداد محمد صلاح لمغادرة معسكر منتخب مصر.. حيث قال الألماني يورغن كلوب مدرب نادي ليفربول الإنجليزي إن خطة محمد صلاح هي أن يقوم بإعادة تأهيله مع ليفربول .

وخرج مهاجم ليفربول وقائد مصر مصابًا من مباراة منتخب بلاده الأخيرة، يوم الخميس الماضي ، وتم استبعاده بالفعل من مباراة الجولة الأخيرة في المجموعة الثانية ضد الرأس الأخضر التي تقام في مدينة أبيدجان، غدًا الإثنين .

وردَّ قال كلوب في تصريحات للصحفي بجريدة “ديلي ميل” البريطانية “لويس ستيل” عندما طلب منه توضيح ما إذا كان “صلاح” سيُعاد تأهيله مع النادي أم لا، قائلاً : “هذه هي الخطة .. أعتقد أن الجميع يرى أنه من المنطقي إعادة التأهيل معنا” .

وأضاف : “لقد تحدث صلاح إلى طبيب ليفربول ، ولا يوجد شيء نهائي حتى الآن” .
وتابع : “إذا كان لائقًا قبل النهائي ، فربما نعم سيعود إلى كأس الأمم الأفريقية”.

كما أكد محمد غرابة مدير المنتخب أن هناك اتفاق بين اتحاد الكرة ونادي ليفربول على عودة محمد صلاح للنادي الانجليزي من أجل العلاج.
وقال : “هذا الاتفاق جاء بسبب قلة الامكانيات في كوت ديفوار، ولسرعة استشفاء اللاعب “.

وأضاف: “تم الاتفاق على عودة اللاعب للمنتخب مرة أخرى في حال تعافيه من الإصابة بشكل كامل” .

وعن موقف مدرب المنتخب من رحيل صلاح عن المعسكر قال : “فيتوريا وافق على رغبة صلاح خاصة وأن وجوده لن يضيف له فنيا نظرا للإصابة فضلا عن رغبته في سرعة شفاء اللاعب” .

يذكر أن محمد صلاح قائد مصر قال، اليوم الأحد ، إن هناك بيانًا سيصدر من منتخب بلاده ونادي ليفربول المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز بشأن إصابته في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم مما أثار الشكوك حول قدرته على المنافسة بشكل أكبر في البطولة المقامة في ساحل العاج.

لكنه لم يوضح إمكانية استمرار مشاركته إذا تأهلت مصر إلى مرحلة خروج المغلوب التي تنطلق مطلع الأسبوع.

وقال صلاح في مؤتمر صحفي، اليوم الأحد: “سيصدر بيان مشترك من المنتخب الوطني وليفربول بشأن إصابتي، اليوم أو غدًا، على أقصى تقدير”.

ويشير ذلك إلى احتمالية عودة صلاح (31 عامًا) إلى ليفربول لمواصلة العلاج من الإصابة.

وقال “مو” في مؤتمر صحفي: “إصابتي ما زالت قائمة، لكن الأهم، الآن، هو الحديث عن المباراة .. هدفنا الرئيس هو ضمان التأهل إلى الدور التالي ، نملك لاعبين أصحاب مهارات ، ومدربًا جيدًا ، ورؤية واضحة”.

وكان صلاح الذي خاض 96 مباراة دولية ضمن منتخب مصر الذي خسر من الكاميرون في المباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية 2017 في الجابون ، وخسر اللقب مرة أخرى في النسخة الماضية التي أقيمت في الكاميرون قبل عامين حين تفوقت السنغال بركلات الترجيح .

كان ذلك بيان يوضح تفاصيل حول استعداد محمد صلاح لمغادرة معسكر منتخب مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى