محافظات

2815 سيدة استفادت من قافلة “حقك تنظمي” بإدارة السنبلاوين دقهلية

جريدة الاضواء

2815 سيدة استفادت من قافلة “حقك تنظمي” بإدارة السنبلاوين دقهلية
كتب: رضا الحصرى
اعلن الدكتور شريف مكين وكيل الوزارة عن انطلاق قافلة خدمية توعوية “حقك تنظمي”بإدارة السنبلاوين وذلك خلال الفترة من 23وحتى 25من يناير الجارى .مؤكداً أن القافلة تعمل علي تقديم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية بجميع وحدات تقديم الخدمة والمستشفيات بالمجان، وبالمناطق النائية والمحرومة عن طريق العيادات المتنقلة.

واضافت الدكتورة عبير عبد الغني وكيل المديرية ان اجمالي المنتفعات بلغ 2815منتفعة وفيما وصل عدد الحاصلات على وسيلة 2115 سيدة لافتة إلى أن القافلة الخدمية شارك فيها عيادات متنقلة لتقديم خدمات تنظيم الأسرة والمشورة ومتابعة الحمل بالإضافة إلى تنفيذ الفرق المتنقلة بالوحدات الثابتة وذلك لتلبية احتياجات الجمهور المستهدف بالأماكن المختلفة بالإدارة.

فيما اوضحت الدكتورة سحر ثابت مدير إدارة تنظيم الأسرة أن القافلة استمرت على مدار 3 ايام بحضور جمال العطار من قطاع السكان وتنظيم الاسرة وتم خلالها تغطية كافة الإدارات مدة القافلة الخدمية 3 أيام وتم تغطية جميع وحدات الإدارة.

يأتي في إطار جهود قطاع السكان وتنظيم الأسرة لإتاحة خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية للسيدات المستهدفات بالمناطق المحرومة من الخدمة وتلبية للاحتياجات غير الملباة بتلك المناطق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى