رياضة

محمد عبد الرحمن الجناحي يرحب باستصافة الإمارات لبطولتي كأس العرب والفجيرة الدولية للتايكواندو

 

كتب – علاء حمدي

رحب الخبير الرياضي الاماراتي محمد عبد الرحمن الجناحي يرحب باستصافة دولة الإمارات العربية المتحدة لبطولتي كأس العرب والفجيرة الدولية للتايكواندو .

وكشفت اللجنة المنظمة للبطولة العربية للتايكوندو في نسختها الرابعة، وبطولة الفجيرة للتايكواندو 11، آخر اللمسات في مؤتمر صحفي عقد ظهر اليوم الأربعاء في نادي الفجيرة للفنون القتالية.

وأعلنت اللجنة المنظمة خلال المؤتمر الصحفي تفاصيل البطولتين اللتان تنظمان برعاية الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة في مجمع زايد الرياضي بالفجيرة.

وتقام بطولة كأس العرب المفتوحة ذات العيار (G1) يومي الخميس والجمعة المقبلين بمشاركة 1.306 لاعبين ولاعبات، تليها بطولة الفجيرة الدولية من 4 إلى 7 فبراير المقبل والتي تشهد المشاركة الأكبر من نوعها بتواجد 2.313 لاعبًا ولاعبة من مختلف أنحاء العالم. وسيشارك في البطولتين أكثر من 3 آلاف لاعب ولاعبة وسط منافسة قوية بينهم بهدف الصعود إلى منصة التتويج

يذكر أن إدارة البطولة قد خصصت منطقة للتايكوندو الإفتراضية وللمرة الأولى حيث سيتمكن المشاركون من تجربة اللعبة الافتراضية للتايكواندو والتي تم اعتمادها مؤخرًا من قبل الاتحاد الدولي للتايكوندو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى