تصريح

النائبة أمل سلامة خلال لقاءها بسفيرة البحرين : نقدر جهود الدولة فى دعم المرأة ودعمها القضايا العربية

جريدة الاضواء

النائبة أمل سلامة خلال لقاءها بسفيرة البحرين : نقدر جهود الدولة فى دعم المرأة ودعمها القضايا العربية
كتب: رضا الحصرى
عبرت النائبة الدكتورة أمل سلامه عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب و رئيس لجنة العلاقات الخارجيه بحزب الحرية المصري بالحزب عن سعادتها بلقاء السفيرة فوزيه بنت عبد الله زينل سفيرة دولة البحرين الشقيقة.

جاء ذلك خلال زيارتها لسفارة دولة البحرين اليوم يرافقها وفد من لجنة العلاقات الخارجية بالحزب فى إطار بحث سبل التعاون المشترك بين الحزب والسفارة .

وأضافت أن البحرين تولى اهتماما كبيرا بالمرأة وخير مثال على ذلك معالي السفيره و التي تعد مثال مشرف للمرأة العربية و كونها أول إمرأه عربيه ترأس البرلمان البحريني.

كما تضمن اللقاء مناقشة العديد من القضايا العرببة و من أبرزها القضية الفلسطينيه و ما يحدث فى غزة و مواقف الدولتين في تجريم ما يحدث في غزه من انتهاكات و سبل التعاون لمساندة أهل غزه .

كما أعربت النائبة أمل سلامة عن سعادتها بحفاوة الاستقبال مؤكده علي ضروره وجود مزيد من التعاون بين البلدين في كافه المجالات .
ومن جانبها عبرت السفيرة عن سعادتها بتلك الزيارة والدور البارز التى تقوم بها النائية من خلال موقعها البرلمانى .

وأضافت ان الدولة المصرية أيضا تولى اهتماما كبيرا بالمرأة والتى حظيت بالعديد من المناصب وصلت إلى درجة وزيرة مشيرة إلى أهمية دور المرأه العربيه في النهوض بالأسر وبناء مجتماعات مفيدة وممتعة وواعية.
وأشارت إلى أن بلادها أيضا تولى اهتماما بالمرأة وتعزز من دورها الفعال في المجتمع العربي.

وأوضحت أن المرحلة القادمه ستشهد تعاون مثمر بين البلدين عن طريق السفاره وحزب الحرية المصرى والذى يسعى دائما إلى بط سبل التواصل بين باقى المجتمعات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى