محافظات

اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة حرصا علي اروح المواطنين .. بعد إنهيار سقف أحد المنازل بحي غرب المنصورة

جريدة الاضواء

اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة حرصا علي اروح المواطنين .. بعد إنهيار سقف أحد المنازل بحي غرب المنصورة
كتب: رضا الحصرى
كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أحمد عبدالعظيم رئيس حي غرب المنصورة بالتنسيق مع كافة الأجهزة المعنية الإسعاف والحماية المدنية والصحه والتعامل الفوري مع تداعيات إنهيار سقف أحد المنازل بمدينة المنصوره واتخاذ كافة الاجراءات اللازمة حرصا علي اروح المواطنين ، حيث يتكون المنزل من دور ارضي وعدد 2 دور علوي سقط سقف الدور الثاني العلوي .

واوضح ” مختار ” بأن الحادث أسفر عن إصابة إثنين من المواطنين بكدمات وسحجات وعلي الفور تم نقلهم الي المستشفي لتلقي العلاج ، مشيراً إلي انه لم يقع اي خسائر في الأرواح أو الممتلكات .

وأمر ” المحافظ ” علي الفور بإخلاء المنزل من جميع السكان وفرض كردون أمني حول المنزل وفصل جميع المرافق عنه لحين العرض غدا علي لجنة المنشآت الآيلة للسقوط لإصدار قرارها بالازالة او الترميم مع منع أي شخص من الاقتراب من المنزل أو الدخول إليه .

ووجه ” مختار ” لرؤساء المراكز والمدن والاحياء بمراجعة كافة العقارات الآيلة للسقوط من قبل لجنة المنشآت الآيلة للسقوط وإصدار قرارات إزالة فوريه لها واخلائها من المواطنين.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالتعامل الفوري مع الأزمات والكوارث فور وقوعها وتقديم كافة أوجه الدعم للأسر المتضررة وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى