اخبار مصر

وزارة الشباب : ممثلو برلمان شباب المنوفية يشاركون في لقاء حواري موسع

جريدة الاضواء

وزارة الشباب : ممثلو برلمان شباب المنوفية يشاركون في لقاء حواري موسع

متابعة – صبري الحصري

في إطار حرص وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي، على تأهيل الشباب وتمكينهم من خلال الممارسة الفعلية والاحتكاك الفعلي بصانعي القرار .

شارك ممثلو من أعضاء برلمان الشباب بمحافظة المنوفية ، في لقاء حواري موسع؛ لمناقشة خطة الموازنة العامة بالمنوفية، ومناقشة واستعراض ملامح الخطة الاستثمارية الجديدة لعام 2024 – 2025 ،وآليات تنفيذها بمختلف مراكز ومدن المحافظة؛ وذلك عقب حصول محافظة المنوفية على حافز تميز الأداء في إدارة الاستثمار العام على المستوى المحلي .

جاء ذلك بحضور الأستاذ محمد موسى ، نائب محافظ المنوفية، الدكتور سمير كرم ، وكيل وزارة الشباب والرياضة ، المهندس حسن بدر ،وكيل المديرية لشؤون الشباب، وعدد من قيادات المحافظة.

وناقش نائب المحافظ مع الشباب محاور تنفيذ المبادرة الرئاسية “حياة كريمة ” ، التي يرعاها الرئيس عبدالفتاح السيسي _رئيس الجمهورية ، حيث قام سيادته : بالرد على جميع الطلبات والمقترحات في تلك المحاور وانجازات المبادرة في المحافظة .

وأعرب أعضاء برلمان الشباب خلال حضورهم اللقاء عن كامل تقديرهم وشكرهم الي الدكتور أشرف صبحي_ وزير الشباب والرياضة ، لدعمهم لكافة الأطروحات التي يقدمها أعضاء برلمان الشباب علي مائدة الجلسات والحلقات النقاشية مع السادة التنفيذيين علي مستوي المحافظة ، أن تطلعاتهم ومسؤولياتهم الكبيرة في الجمهورية الجديدة تواكب قوة مصر الناعمة في شتي المجالات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى