محافظات

أمانة المرأة بحزب الشعب الجمهوري بقنا تكرم العاملات في مجال “الهاند ميد

جريدة الاضواء

أمانة المرأة بحزب الشعب الجمهوري بقنا تكرم العاملات في مجال “الهاند ميد”
قنا / ممدوح السنبسى

نظمت أمانة المرأة بحزب الشعب الجمهوري بمحافظة قنا، حفلا لتكريم المرأة المعيلة والسيدات العاملات في مجال “الهاند ميد”، تزامنا مع الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، وذلك بإشراف النائب الدكتور أحمد عبدالماجد الأحمر عضو مجلس الشيوخ وأمين عام الحزب بمحافظة قنا، والدكتور محمود عمر عبدالعزيز سليمان، الأمين المساعد لشئون التنظيم، ومروة عبدالرحيم حسين، أمينة المرأة بالمحافظة.

أقيم الاحتفال بنادي البحر بمدينة قنا، تحت شعار “يا حلاوة الايد الشغالة “، بهدف التأكيد على تمكين المرأة ودعمها لإقامة المشروعات الصغيرة ومساعدتها على تسويق منتجاتها.

من جانبها ثمنت مروة عبدالرحيم أمينة المرأة بحزب الشعب الجمهوري بمحافظة قنا، المكتسبات التي حققتها المرأة المصرية في شتى المجالات، مشيرة إلى أن حزب الشعب الجمهوري حريص دائما على دعم المرأة، من خلال الدفع بالقوافل الطبية المجانية للكشف عن الأمراض غير السارية لدى السيدات، فضلا عن تنفيذ الندوات التثقيفية لرفع الوعي الصحي لديهن، بجانب التدريب على ريادة الأعمال والتسويق الإلكتروني للمنتجات، موجهة التحية لكل امرأة مصرية تكافح من أجل بناء أسرتها وتربية أبنائها.

وفي نهاية الحفل قامت أمينة المرأة بحزب الشعب الجمهوري بمحافظة قنا، بتكريم السيدات المُعيلات والعاملات في مجال “الهاند ميد”، مع توزيع الهدايا عليهن، بعد قيام كل سيدة بعرض تجربتها وقصة نجاحها مع “الهاند ميد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى