محافظات

اشرف انور رئيس مركز ومدينة نجع حمادي يستضيف مدير امن الهيئة القومية للسكك حديد مصر

اشرف انور رئيس مركز ومدينة نجع حمادي يستضيف مدير امن الهيئة القومية للسكك حديد مصر
قنا / ممدوح السنبسى

ضمن الحملة التى اطلقتها الهيئة القومية لسكك حديد مصر تحت عنوان [ سلامتك تهمنا ] .
وفى استضافة كريمة من الاستاذ اشرف انور رئيس مركز مدينة نجع حمادى الى العميد اركان حرب حسام الدين على كحيل مدير أمن الهيئة القومية لسكك حديد مصر والعميد نادر عبد المقصود ، وبعض قيادات الهيئة القومية لسكك حديد مصر .

وبحضور احمد فريج نائب رئيس المركز وفضيلة الشيخ محمد حمدى عن ادارة اوقاف نجع حمادى وجناب القس لوقا هلال وكيل مطرانية نجع حمادى وبيومى عبد الباسط مدير العلاقات العامة والاعلام بالوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمركز وبعض رؤساء القرى وممثلى الادارات المعنية بالمركز ، لاقامة ندوة تثقيفية توعوية ضمن الحملة التى اطلقتها تحت شعار ( سلامتك تهمنا ) المعابر الغير شرعية على قضبان السكك الحديدية .

في إطار التوعية المستمرة للتوعية بقواعد استخدام مرفق السكك الحديدية؛ مناشدة المواطنين بعدم إقامة معابر غير شرعية على قضبان السكك الحديدية .

حملة للتوعية باستخدام مرفق السكك الحديدية
وفى البداية تحدث مدير امن الهيئة القومية للسكك حديد مصر العميد أ.ح حسام كحيل
عن التوعية بالسلوكيات الخاطئة عند التعامل مع مرفق السكك الحديدية.

وأوضحت الهيئة في بيانها أن إقامة المعابر الغير شرعية على القضبان يتسبب في تعطيل حركة القطارات، إلى جانب ما قد ينجم عنه من إزهاق لأرواح المواطنين.

كما أكدت الهيئة على ضرورة الالتزام التام بالعبور من المزلقانات الشرعية وهي الأماكن التي خصصتها الهيئة للعبور، حفاظاً على أرواح المواطنين وحرصاً على انتظام سير حركة القطارات .

كما استمتع الحضور بكلمة قصيرة من فضيلة الشيخ محمد حمدى عن اتخاذ الحيطة والحذر فى عبور المعابر الشرعية كما شاركة الحديث القس لوقا هلال وكيل مطرانية نجع حمادى عن الحفاظ على الحياه وعدم التهاون بها .

وحيث اكد بيومى عبد الباسط ان جميع الحضور سفراء خير لنقل ما يدار بهذه الندوه من معلومات تفيد الجميع .

و قام العميد أ.ح حسام كحيل بتقديم شهادات تقدير الى رئيس المركز ونائب رئيس المركز ومدير العلاقات العامة بالمركز وذلك لنجاح الندوه المقامة .كما تقدم بالشكر والعرفان الى اللواء الوزير اشرف الداودى محافظ قنا على التعاون المثمر لاقامة هذه الندوات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى