فن

الصحفي تامر أمين يطالب بسرعة القبض على حسن الرداد مسلسل المحارب الحلقة الثامنة

الصحفي تامر أمين يطالب بسرعة القبض على حسن الرداد مسلسل المحارب الحلقة الثامنة

 

متابعة عبده الشربيني حمام 

 

 

ظهر الإعلامي تامر أمين كضيف شرف في الحلقة الثامنة من مسلسل محارب بطولة حسن الرداد “محارب”، إذ أذاع خبر مقابلة بين حسن الرداد ورجل الأعمال العزازي “ماجد المصري”، والمحامي وصفي”. تامر عبد المنعم”، وبعد ذلك تخلص منهم محارب بحجة الانتقام لوالدته.

وأكد الصحفي تامر أمين أنهم قبل الجريمة أعدوا تنازلات في كل القضايا، إلا أن جمهور السوشيال ميديا ​​أجمعوا على أن محارب سينتقم من رجل الأعمال وابنه، ويعتزم التخلص من نجل رجل الأعمال، وطالبوا بسرعة القبض على محارب المتهم بقتلهم.

وبعد اكتشاف الدراجة النارية المتواجدة في مسرح الجريمة تبين أن صاحبها “محمود الليثي”. وهرعت الشرطة على الفور إلى منزله لإلقاء القبض عليه، إلا أنه لاذ بالفرار، وتوجهت الشرطة إلى منزل محارب لتفتيشه.

مسلسل المحارب الحلقة 6 بطولة حسن الرداد يعرض على قناة CBC الساعة 9:00 مساءً، الإعادة الأولى الساعة 5:15 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 3:45 عصرًا، وستعرض على قناة CBC دراما الساعة 10:30 مساءً، والإعادة الساعة 1:30. السهرة ضمن مسلسلات رمضان 2024

التقى الفنان حسن الرداد “محارب” بالفنان تامر عبد المنعم “المحامي وصفي النجار”، والفنان ماجد المصري “رجل الأعمال العزازي”، في الحلقة السابعة من مسلسل “محارب”، في المكان الذي طلبه المحارب.

وتحدث محارب مع المحامي ورجل الأعمال حول التنازلات والحل الودي لجميع القضايا. وأثناء المحادثة أطلق شخص النار على المحامي ورجل الأعمال العزازي، وفر نجل رجل الأعمال بالسيارة هرباً. وقام مجهول بضرب محارب على رأسه ففقد الوعي بجانب رجل الأعمال والمحامي. تنتهي الحلقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى