محافظات

ختام فعاليات دورة “مستقبل وطن” الرمضانية لقطاع الجنوب بقنا

جريدة الأضواء

قنا / ممدوح السنبسى 

اختتمت بمركز قوص، بمحافظة قنا، فعاليات دورة حزب مستقبل وطن الرمضانية لكرة القدم، لقطاع الجنوب الذي يضم مراكز قوص ونقادة وقفط، والتي انتهت بفوز فريق جراجوس على فريق المنشية بضربات الترجيح.

أقيمت فعاليات نهائي الدورة بقطاع الجنوب على ملعب ولاد البلد بالمقربية، بإشراف محمد عبدالفتاح آدم، أمين عام الحزب بالمحافظة، وبحضور العمدة ياسر مختار وهب الله أمين مركز قوص، والمهندس نور فتحي أمين الحزب بمركز نقادة، وأحمد عباس كريكى أمين مركز قفط، و د. عبدالرحمن خلاوي أمين شباب المحافظة، والعمدة محمود غلاب الأمين المساعد بقوص، والعمدة عبدالرحمن الديب الأمين المساعد بقوص، وممدوح المنشاوى، أمين مساعد مركز نقادة، وحمدى الشيخ أمين مساعد مركز قفط، وأحمد حسن العويضى، أمين بندر قوص، والمهندس أحمد توفيق الخطيب أمين المجالس المحلية بقوص، والدكتور أحمد أبوالنجاح أمين شباب قوص والمشرف العام على قطاع الجنوب، والمهندس أحمد سلمي البديوى، أمين شباب مركز نقادة، وأحمد قصد الله، بأمانة الحزب بنقادة، وأحمد أبوالقاسم أمين شباب قفط، وسيد الراوى أمين القبائل العربية بقوص، والمدثر الشريف الأمين المساعد للمجالس المحلية وراعي الدورة، ومحمد لبيب مدير بنك مصر وعضو هيئة المكتب، وعاطف وهيب أمين العمل الجماهيرى، وأحمد جابر أمين الثقافة والفنون والرياضة، وصلاح الضبع عضو هيئة المكتب بقوص، ورامى نجدى أمين الوحدة الحزبية بالكراتية، وسلامة الشباط أمين الوحدة الحزبية بجراحوس، ومحمد إبراهيم العليوي، أمين الوحدة الحزبية بالخرانقة، والعمدة محمود عرفه أمين الوحدة الحزبية بالمقربية، وناصر الراوى رئيس شبكات الكهرباء مركز قوص.

من جانبه أكد العمدة ياسر مختار وهب الله، أمين الحزب بمركز قوص، أن الدورات الرمضانية التى يحرص الحزب علة إقامتها تهدف إلى خلق روح التقارب والتعاون بين الشباب في القري والعمل على التواصل فيما بينهم، وتتسق مع توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وقيادات الحزب، في الإهتمام بالرياضة التى تساهم في بناء الإنسان، مشيرا إلى اهتمام الدولة بالشباب وإعطاء الأولوية لهم من خلال انشاء مراكز الشباب وتزويدها بكل الإمكانات التى يحتاجها الشباب لتفريغ طاقاتهم في الرياضة وتحقيق التقارب ونبذ العنف وخلق روح المحبة والألفة بين الشباب، موجها الشكر لقيادات الحزب كل من المستشار عبدالوهاب عبدالرزاق، رئيس الحزب، والنائب أحمد عبدالجواد الأمين العام المساعد وأمين تنظيم الجمهورية، ومحمد عبدالفتاح آدم أمين عام الحزب بالمحافظة وعمرو السباعي أمين تنظيم المحافظة. على العمل الدؤوب والجهد الملموس من فاعليات عديدة على أرض الواقع لمست الشارع المصرى. كما وجه الشكر إلى النائب العمدة أبوالحسن الجزار أمين الزراعة والرى بالمحافظة وأمانة قفط ونقادة وقوص على ما قدموه من مشاركة فى البطولة.

وأكد المهندس نور فتحى، أمين الحزب بمركز نقادة، على أهمية الدورات الرمضانية في تحقيق التقارب بين اللاعبين، وتوطيد العلاقات فيما بينهم، فضلا عن دورها فى اكتشاف المواهب الجديدة.. وحث الشباب على ممارسة الرياضة بشكل مستمر لدورها في بناء العقل السليم والجسم السليم.

وهنأ د. عبدالرحمن خلاوى، أمين شباب المحافظة، فريق جراجوس لفوز بكأس الدورة عن قطاع الجنوب، مثمنا جهود أمانات قوص وقفط ونقادة في تنظيم الدورة الرمضانية لكرة القدم والتي تعد فرصة لاكتشاف المواهب وصقل مهارات اللاعبين.

وأكد العمدة محمود غلاب ، الأمين المساعد للحزب بقوص، أن نجاح الدورة يعكس المجهود الكبير الذي بذله الجميع من قيادات وكوادر الحزب، مشيدا باللاعبين وحرصهم على اللعب النظيف، كما وجه الشكر لكل شباب المقربية لدورهم فى مساندة الدورة ودعمها منذ انطلاقها وصولا إلى حفل الختام.

وأشاد الدكتور أحمد أبوالنجاح، أمين شباب مركز قوص والمشرف العام على قطاع الجنوب، بجهود أمناء المراكز وأمناء الشباب وأعضاء هيئة المكتب بمراكز قوص وقفط ونقادة، لدورهم فى إنجاح الدورة الرمضانية.

وقال المهندس أحمد سلمى البديوى، أمين شباب مركز نقادة، إن إقامة الدورة الرمضانية يعكس اهتمام الحزب بالرياضة، حيث تساهم تلك الدورات بشكل كبير في ترسيخ قيم المجتمع وتعد فرصة لتعارف الشباب ببعضهم البعض، مشيدا بحسن تنظيم الدورة، كما وجه الشكر لكافة اللاعبين لحرصهم على إلى لعب مباريات نظيفة تعكس وعيهم الكامل بأهمية الرياضة فى بناء الإنسان. 

وفى ختام الدورة، ألقى الشاعر أحمد الشباط، باقة من المربعات التي نالت إعجاب الحضور، وعقب ذلك تم تكريم فريق جراجوس الفائز بالمركز الأول ومنحه كأس الدورة والميداليات، كما تم تكريم فريق المنشية الفائز بالمركز الثاني، ومنحه الميداليات و تي شيرتات، كما كرمت أمانة مركز قوص، الإعلامي عبدالرحمن أبوزكير الصحفي بدار الجمهورية، ووكيل اللجنة النقابية للصحفيين بمحافظة قنا، لجهوده في تغطية أنشطة وفعاليات أمانة حزب مستقبل وطن بقوص، كما منحته أمانة مركز نقادة ميدالية الدورة الرمضانية لدوره في تغطية فعاليات الدورة .. وقدم “أبوزكير” عظيم الشكر والامتنان لأمانتي حزب مستقبل وطن بنقادة وقوص بقيادة العمدة ياسر مختار وهب الله أمين مركز قوص والمهندس نور فتحى حماد أمين مركز نقادة والعمدة محمود غلاب الأمين المساعد بقوص والمهنكس ممدوح المنشاوى الأمين المساعد بنقادة والمهندس أحمد سلمي البديوى أمين شباب مركز نقادة والمهندس أحمد توفيق الخطيب أمين المجالس المحلية بقوص والدكتور أحمد أبوالنجاح أمين شباب مركز قوص والمشرف العام على قطاع الجنوب، وكافة كوادر الحزب، مثمنا جهودهم فى تنظيم الدورة الرمضانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى