تعليم

مدير تعليم قنا يشارك طلاب ستيم مأدبة الإفطار

جريدة الاضواء

مدير تعليم قنا يشارك طلاب ستيم مأدبة الإفطار
قنا / ممدوح السنبسى

انطلاقا من دور قيادات مديرية التربية والتعليم بقنا في تشجيع الطلاب على التعبير عن أفكارهم وآرائهم بصراحة ومن دون خوف و الاستماع المتفهم والتفاعل مع الطلاب، وتحفيزهم على الحوار والمناقشة.

الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا يشارك طلاب مدرسة المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا مأدبة إفطار رمضانية ويدير حوار أبوي مع أبنائه من طلاب وطالبات المدرسة لتشجيع الطلاب على الحوار المفتوح والإيجابي مع القيادات التعليمية في حضور الدكتور وائل سيد مدير عام التعليم العام و الأستاذ أحمد سليمان مدير التعليم الثانوي بالمديرية والاستاذ عاطف عثمان مدير مدرسة STEM والاستاذ احمد عبد اللطيف وكيل المدرسة وأعضاء هيئة التدريس و طلاب وطالبات المدرسة .

أشاد مدير تعليم قنا باستراتيجية مدارس المتفوقين في نشر نظام تعليم تعليمي حديث في المدارس المصرية ورعاية الموهوبين والمتفوقين وتنمية قدراتهم، و تدريس المناهج المتطورة في العلوم والتكنولوجيا والرياضيات. والإسهام في إعداد جيل قادر على: حل المشكلات- الابتكار- الاختراع- الاعتماد على النفس- التفكير المنطقي- وخبير في استخدام التكنولوجيا.

وأشار أثناء حديثه مع الطلاب إلى استثمار ساعات الاستذكار و اغتنام فرصة تواجد نخبة متميزة من أعضاء هيئة التدريس داخل الصف وخارجه مع الطلاب وتنمية المهارات الحياتية .
يذكر أن ثمان طلاب من ستيم قد حصلوا على مراكز ما بين اول وثاني جمهوري في مشروعات المسابقة الوزارية ايسف وكرمهم وكيل وزارة التربية والتعليم بمكتبه .مدير تعليم قنا يشارك طلاب ستيم مأدبة الإفطار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى