منوعات

طاقة الإسم سبب المعاناة والسعادة

 

بقلم د : مها العطار

خبير ومطور طاقة المكان

 

منذ عدة أشهر سمعت المطربة والمغية المشهورة مى كساب تسخر من حديث زوجها حول رؤيا إسم إبنتة فى الحلم ، وأراد أن يسمي المولودة الجديدة بالإسم الذى شاهدة فى أحلامة ، وأصرت المطربة الشهيرة أن تسمى إبنتها فريدة لمجرد ما يهويه نفسها ، دون أن تأخذ بالأسباب ، وتفكر فى رؤيا الإسم فى حلم زوجها .

مرت الأيام ونسيت حوار المغنية الشهيرة وأخذتنى الأحداث ولم أستطيع أن أحذر مى كساب من عواقب عدم تسمية إسم إبنتها كما ورد فى رؤيا الزوج ، لأن هذه التسمية من عند الله الذى يريد الخير للإنسان ، ولكن يتدخل الإنسان لفعل الشر ، وهو ماحدث بالفعل عندما يعند الإنسان فى إختيارات المولى .

قرأت خبر تعرض إبنة مى كساب للخطر عندما تعرضت لحادث كان أثرة كسر فى عظم ترقوة المولودة الصغيرة ، والمعناة التى تعرضت لها نتيجة لذلك وهى مازالت مولودة وعمرها أيام .. فى الحقيقة هى بداية معاناة الطفلة فى حياتها لأن الإسم لا يتماشى مع طاقة جسمها ، وكان تعنت الأم فى إختيار الإسم سببآ فى شقاء إبنتها .

وقد أمرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم بأن نحسِّن أسماءنا، لِما للاسم من الأثر في نفس صاحبه ، ولِما له من المردود بين الناس ، وإيضآ عنصر من عناصر الحياة ، قال صلى الله عليه وسلم :” إنكم تدعون يوم القيامة بأسمائكم وأسماء آبائكم فأحسنوا أسماءكم”.

ويصادف الكثير منا الرؤيا أو الأحلام بإسم المولود الجديد ، وهذه الرؤيا من عند الله تعالى لإستكمال عناصر الشخصية للمولود ، وفى الحقيقة عندما يتم العند فى الرؤيا يحدث الخلل فى عناصر المولود فيحدث أن يعيش حياتة كلها فى خلل ومشكلات
فى الصين يتدخل الأجداد ، وخبراء الطاقة فى معرفة عناصر جسم المولود ، ويعرفون ماذا يحتاج من عناصر مكملة ويسمون الطفل بأسماء تكمل هذه العناصر ، لو محتاج لعنصر الماء يسمون إسم مقترن بمعنى الماء ، لو محتاج عنصر الأرض يسمونة بإسم مقترن بمعنى الأرض .. وهذا ما حدث مع رسول الله فى مولدة بمركز الأرض وهى فى علم الطاقة المنتصف ويرمز إليه بعنصر الأرض .

ومن خلال خبرتى فى هذا المجال ، وجدت أن يأتى للأب أو الأم أو الجد رؤيا بإسم المولود الجديد ، وفى بعض الأحيان يتم تجاهل هذه الرؤيا ، وتسمية المولود بإسم أخر غير الإسم الذى أراده الله له ، وللأسف يعانى المولود طول حياتة من المشكلات ، والتى يكون أغلبها صعوبات ومشقة ومعاناة فى الحياة ، وكذلك تعب ومرض جسدى مزمن ، لذلك أنصح بتحقيق الرؤيا الخاصة بالأسم مهما كانت ، لأن الله يريد الخير للإنسان ، وهو يعلم مالا نعلمة .. ولكم فى رسول الله إسوة ، وهو ماحدث لنبينا فى إسمة الجديد حين إذن ، وليس بدعة فى الأسماء الجديدة ولكن هى رمز ومعنى يتم الأخذ به ، هذه هى قوانين الطاقة وهى بالطبع قوانين من الله ، وضعها للإنسان حتى يعيش فى سعادة ، ومتوازنآ مع الكون والطبيعة والحياة ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى