غير مصنف

الدكتور ” خالد السلامي ” يهنيء رئيس الدولة والشعب الإماراتي بعيد الفطر المبارك

 

علاء حمدي

تقدم المستشار الدكتور خالد السلامي – رئيس مجلس إدارة جمعية أهالي ذوي الإعاقة ورئيس مجلس ذوي الهمم والإعاقة الدولي في فرسان السلام وعضو مجلس التطوع الدولي بدولة الإمارات العربية المتحدة ، بأحر التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وإلى أصحاب السمو والمعالي والسعادة الشيوخ الأفاضل، المواطنون الكرام، والمقيمون الأعزاء، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلاً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات.

إنه لمن دواعي سروري البالغ أن أشارككم فرحة هذا العيد الأغر، الذي يأتي بعد شهر مبارك من الصيام والقيام وتلاوة القرآن والدعاء والتقرب إلى الله تعالى. فالعيد هو تتويج لهذا الجهد الروحي العظيم، وفرصة للتلاقي والتآخي وصلة الأرحام ونشر المحبة والتسامح بين الناس.

في هذه الأيام المباركة، ندعو الله تعالى أن يحفظ وطننا العزيز وقيادتنا الرشيدة، وأن يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار والرخاء. كما نسأله سبحانه أن يوفق رئيس الدولة وإخوانه الشيوخ لكل ما فيه خير البلاد والعباد، وأن يجعل جهودهم في ميزان حسناتهم. ونحن إذ نحتفل بهذه المناسبة الكريمة، ندعو الله تعالى أن يفرج كرب المكروبين وييسر أمورهم، وأن يعم الأمن والسلام في ربوع العالم أجمع.

وفي الختام، أجدد لكم التهنئة بعيد الفطر المبارك، سائلاً الله تعالى أن يتقبل منا ومنكم الصيام والقيام وصالح الأعمال، وأن يجعل أيامنا كلها أعياداً وأفراحاً ومسرات. كل عام وأنتم بخير، وعيد فطر سعيد.

 

المستشار الدكتور خالد السلامي – سفير السلام والنوايا الحسنة وسفير التنمية ورئيس مجلس إدارة جمعية أهالي ذوي الإعاقة ورئيس مجلس ذوي الهمم والإعاقة الدولي في فرسان السلام وعضو مجلس التطوع الدولي وأفضل القادة الاجتماعيين في العالم لسنة 2021 وحاصل على جائزة الشخصيه المؤثره لعام 2023 فئة دعم أصحاب الهمم وحاصل على افضل الشخصيات تأثيرا في الوطن العربي 2023 وعضو اتحاد الوطن العربي الدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى