محافظات

كيف تري أداء رئيس مدينة تلا في التعامل مع أزمة المواصلات ؟

جريدة الاضواء

كيف تري أداء رئيس مدينة تلا في التعامل مع أزمة المواصلات ؟

المنوفية – كتب/عبدالعزيز شبل

في رأيك عزيزي القارئ.. هل مجلس المدينة ناجح في إحتواء أزمة المواصلات بتلا أم فاشل ؟ .. الإجابة قد تكون محيرة لكن ربما تستطيع قولها بكل تأكيد عقب إطلاعك علي المقالة التي بين يديك الأن.. وربما تختلف مع وهذا شيئ أقبله وربما نتفق وهذا شيئ أرحب به.

لليوم السادس علي التوالي وتحديدآ منذ عودة العاملون من أبناء مركز تلا بمحافظة المنوفية لعملهم بعد إنقضاء أجازة عيد الفطر المبارك بدأت مشاكل النقل والمواصلات تدق ناقوس القلق والخوف بين المواطنين حيث إختفت سيارات جميع المواقف الخاصه بالمركز وهي موقف “تلا -عبود ، تلا -طنطا ، تلا شبين الكوم ” وقد ظهر المشهد في أسوء حالته حتي صباح اليوم الجمعه الموافق 19إبريل 2024.

لم يكتفي المشهد بإختفاء السيارات وإختفاء الدور الحيوي لمجلس المدينة الذي أصبح عاجزآ عن حل تلك الأزمة التي أصبحت ظاهره في الموسم الدراسي وموسم الأعياد بل أن مازاد الأمر سوء هو عجزه عن رد جشع قائدي السيارات الذي قام برفع التسعيره المقررة من المجلس حيث إستغل بعضهم عدم الرقابة وغياب رجال المرور الذين لم يظهرو إلا لإلتقاط بعض الصور لنشرها وإظهار وجودهم وإختفاؤهم مرة ثانية في أقل من 5دقائق لإثبات التواجد فقط لاغير دون حل للأزمة أو التدخل لدفع الإستغلال لاسيما أن بعضهم لم يلتزم بركوب العدد المحدد وأصبح يقوم بتحميل أعداد زائده بحجة عدم وجود سيارات .

والأن إنتهي العيد وإنتهت أجازة العيد ولكن لم تنتهي أزمة الأهالي ولم ينجح مجلس المدينه في آحتواء الأزمة بل فشل فشلآ زريعآ ويشهد علي ذلك الساعات الأولي من صباح كل يوم داخل مجمع المواقف التي تتكدس بالطلبة والموظفين والساعين علي أرزاقهم من خلال إستخدام المواصلات.. فهل نري صورة حقيقية غير مزيفه مثل التي يقوم بتصويرها رجال المجلس أم تستمر الفوضي ويستمر الفشل ويستمر سقوط رجال المجلس ؟كيف تري أداء رئيس مدينة تلا في التعامل مع أزمة المواصلات ؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى