اخبار عربية

Voxvantage لحلول مركز الاتصال السحابي  بالشراكة مع Enghouse Systems

جريدة الاضواء

Voxvantage لحلول مركز الاتصال السحابي  بالشراكة مع Enghouse Systems  

 فوكسترون تطلق حلول تكنولوجية لمراكز الاتصال بتقنيات الذكاء الاصطناعي المبتكرة

 

دبي- الإمارات العربية المتحدة، 13 مايو 2024:

 أطلقت اليوم” فوكسترون” الشركة المتخصصة في الحلول التكنولوجية المتطورة لمراكز الاتصال، ”  Voxvantage للحلول التكنولوجية المبتكرة لمركز الاتصال السحابي والمصمم بأحدث تقنيات الذكاء  الاصطناعي التي تلبي متطلبات العملاء في منطقة الشرق الأوسط، وقد تم تطويره بالشراكة مع شركة Enghouse Systems شريك فوكسترون الرائدة في هذا القطاع بالمنطقة، ويعَد بمثابة تطوراً جديداً في تكنولوجيا مراكز الاتصال حيث يشمل التقنيات والخصائص المتقدمة في الذكاء الاصطناعي بجانب سلاسة البنية التحتية القائمة على السحابة.

وأقيم حفل الإطلاق الرسمي ل ” Voxvantage 2024″ في دبي تحت شعار “اعتماد الذكاء الاصطناعي في مراكز الاتصال” وتضمنت الفعالية عروض تقديمية ومناقشات فعالة بين الخبراء في قطاع التكنولوجيا حول مستقبل حلول مراكز الاتصال التي تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي.

وقد حققت  ” فوكسترون” و Enghouse Systems نجاحاً ملحوظاً على مدار العشر سنوات الماضية في هذا المجال، من خلال التميز في الحلول التكنولوجية المبتكرة المتخصصة للشركات في مختلف قطاعات الأعمال، وتمكين المؤسسات في جميع أنحاء الشرق الأوسط من تقديم خدمات لا مثيل لها للعملاء وتعزيز النمو المستدام.

وقال توماس باديكابارامبيل، الرئيس التنفيذي لشركة فوكسترون الشرق الأوسط: “نفخر بإطلاق ” Voxvantage” من دبي والذي يوفر أحدث الحلول المبتكرة بتقنيات الذكاء الاصطناعي لمراكز الاتصال والتي تعزز نمو الشركات في منطقة الشرق الأوسط”. وأضاف توماس باديكابارامبيل: “تساعد هذه الحلول الرائدة من نوعها في تمكين الشركات من الارتقاء باستراتيجية مشاركة العملاء الخاصة إلى مستوى غير مسبوقة لدعم نمو الأعمال، من خلال الاستفادة من أحدث التقنيات المتطورة للذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا السحابية، كما نثق بأنه سيرسي معيارًا جديدًا للتميز في مراكز الاتصال في المنطقة.”

ويوفر Voxvantage مجموعة شاملة من الميزات المبتكرة، منها التوجيه الذكي، وتحليل المشاعر، والمراقبة في الوقت الفعلي، ودعم القنوات المتعددة وكلها مدمجة في واجهة تتمتع بالسهولة والسلاسة في الاستخدام، ما يضمن تلبية مختلف احتياجات العملاء من تخصيص التفاعل وتعزيز الكفاءة التشغيلية وغيرها من متطلبات زيادة وتعزيزرضا العملاء وولائهم.

هذا، ويتم استضافة Voxvantage CCaaS في البنية التحتية لمركز البيانات في Moro Hub الشريك الاستراتيجي للشركة، ما يضمن تحقيق أعلى معايير الأمن الرقمي والموثوقية مع إمكانية للتوسع لا مثيل لها، ما يمَكن الشركات من دعم مبادرات التحول الرقمي بفعالية.

انتهى.

للمزيد من المعلومات حول Voxvantage والانضمام للنقاشات الفعالة حول مستقبل الذكاء الاصطناعي في مراكز الاتصال، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

www.voxvantage.com

نبذة حول فوكسترون الشرق الأوسط:

فوكسترون هي شركة رائدة في مجال توفير الحلول التكنولوجيا المبتكرة لمراكز الاتصال ومقرها في دبي-الإمارات العربية المتحدة، وهي متخصصة في تكنولوجيا مراكز الاتصال والاتصالات الموحدة وأدوات التعاون. ومن خلال تركيز استراتيجيتها على الابتكار والتركيز على احتياجات العملاء في هذا المجال، قامت بتطوير  Voxtron للحلول المبتكرة لتمكين الشركات في مختلف الصناعات من تحقيق النجاح في العصر الرقمي.

Voxvantage لحلول مركز الاتصال السحابي  بالشراكة مع Enghouse Systems

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى