فن

تحب تربية الخيول ولهذا السبب لم تتزوج إلى الآن أسرار عن أنوشكا

 

 

كتب: اسلمان فولى

 

الفنانة أنوشكا مواليد عام 1960 واسمها الحقيقي هو قارتانيوس جاربيس سليم أما اسم أنوشكا فهو الإسم الذى أرادت والدتها أن تطلقه عليها ومعناه الشئ الحلو المسكر.

 

 

ولدت الفنانة أنوشكا بحى مصر الجديدة لوالدين مصريين من أصول أرمنية والدها كان يعمل بالصناعة التحقت بمدارس كالوسديان الأرمينية التى تقع فى حى بولاق أبو العلا.

 

تخرجت من الجامعة الأمريكية بعد أن درست فيها السكرتارية وإدارة الأعمال ورغم أن أصولها أرمينية إلا أنها دائما ما تقول أنها مصرية 100٪ .

 

 

وهى الابنه الكبرى لوالديها ورغم أن والدها كان يريد أن ينجب ولدا ليساعده فى إدارة مصنعه إلا أنها – نشرت إحدى الصحف خبرا كاذبا عن زواجها من وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، وأقامت دعوة قضائية ضد الجريدة وتم قبول الدعوى ونفي الخبر، وذلك لتشابه اسمها مع اسم زوجة ابن مريم فخر الدين، التي تدعى أنوشكا أيضًا.

 

لم تتزوج حتى الآن وتهتم كثيرًا باستقلاليتها وتقول إنها لا تحب الأطفال.

 

تلقب بالفراشة السوداء في الصحف الخليجية، ومن أهم أعمالها الدرامية «جراند أوتيل»، «فرقة ناجي عطا الله».قامت هى بتحمل المسئولية مع والدها وكانت سنداً لعائلتها.

 

 

الفنانة أنوشكا تمتلك موهبتين لا يختلف عليهم إثنين هما الغناء والتمثيل فهى تمتلك موهبة حقيقية جعلتها تبدع فى المجالين معا.

 

 

بدأت الفنانة أنوشكا بالغناء وأصدرت عدة ألبومات ولكنها اختفت عن الساحة بعض الوقت وبعد غياب أطلت علينا من خلال الدراما التلفزيونية واستطاعت أن تجذب الجمهور بأدائها المتميز.

 

 

لدى الفنانة أنوشكا هواية وهى تربية الخيول والكلاب وقد ورثت هذه الهواية من والدها وتملك مزرعة خيول وقد صرحت أنها تحب الخيول والكلاب لأن بها صفات الوفاء والولاء لصاحبها.

 

وقد صرحت أنوشكا فى برنامج سمر والرجال والذى كانت تقدمه المذيعة سمر يسرى عام 2013 أنها ليست مضربة عن الزواج لكنها تحب الاستقلالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى