اخبار عالميه

بحث سبل التعاون المشترك بين وكالة ناسا الروسية ووكالة الأنباء الإماراتية

بحث سبل التعاون المشترك بين وكالة ناسا الروسية ووكالة الأنباء الإماراتية

 

كتب/السيد شحاتة

 

التقى سعادة محمد جلال الريسي مدير عام وكالة أنباء الإمارات “وام” سعادة ميخائيل سولومونوفيتش غوسمان النائب الأول للمدير العام لوكالة الأنباء الروسية TASS “تاس” وذلك بحضور سعادة الدكتور محمد أحمد بن سلطان الجابر سفير الدولة ومفوض فوق العادة لدى جمهورية روسيا الاتحادية.

 

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها سعادة محمد جلال الريسي إلى مقر وكالة ” تاس” .. وبحث خلالها سبل تعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات بين وكالة أنباء الإمارات “وام” ووكالة “تاس” وذلك انطلاقا من العلاقات الاستراتيجية الراسخة التي تربط بين دولة الإمارات وروسيا الاتحادية.

 

وأكد سعادة محمد جلال الريسي أهمية هذه الزيارة التي تأتي تأكيدا على العلاقات الاستراتيجية الشاملة التي تربط بين دولة الإمارات وجمهورية روسيا الاتحادية وحرصهما على تعزيز الشراكات في المجالات كافة ومنها القطاع الإعلامي الذي يشكل ركيزة أساسية لتجسيد ما يجمع الإمارات وروسيا من علاقات استثنائية فريدة وتعاون مثمر أسفر عن تحقيق من الإنجازات الرائدة للبلدين الصديقين.

 

وقال سعادته إن العلاقات الإماراتية الروسية تزداد قوة ورسوخا في ظل دعم ورعاية قيادتي البلدين الصديقين والتي توجت بالزيارات المتبادلة من فخامة الرئيس فلاديمير بوتين رئيس جمهورية روسيا الاتحادية و صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

 

وأكد مدير عام وكالة أنباء الإمارات “وام” أن التعاون المشترك بين الوكالتين سيسهم في إثراء المنظومة الإعلامية في كلا البلدين .. معربا عن سعادته بزيارة مقر وكالة أنباء روسيا “تاس” والاطلاع على منظومة العمل في واحدة من أعرق وكالات الأنباء على مستوى العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى