غير مصنف

سيدة مصرية تقطع قضيب زوجها وتفصل رأسه عن جسده.. والأبشع من ذلك التخلص من الجثة

سيدة مصرية تقطع قضيب زوجها وتفصل رأسه عن جسده.. والأبشع من ذلك التخلص من الجثة..

 

كتب/السيد شحاته

 

روت امرأة مصرية مشاهد مروعة لمقتل زوجها، حيث فصلت رأسه عن جسده وقطعت قضيبه، حيث قالت المدعى عليها خلال التحقيقات أمام النيابة إنها خططت وارتكبت الجريمة بنفسها، خوفًا على أطفالها الأربعة من السجن

 

موضحة أنه بعد قطع أجزاء من جسد زوجها، شعرت أن قطع الجثة يتطلب أدوات لم تكن موجودة في المنزل، فلفتها في “أغطية” وربطهتا جيدا، مدعية أنها بقايا قمامة، وطلبت من شخص مساعدتها لإلقائها في الشارع.

 

قالت إنها تخلصت من الجثة برميها في شارع مجاور للشارع الذي تعيش فيه، لكن الأمن وصل إليها عبر كاميرات المراقبة واعتقلها. مشيرة إلى أنها ألقت رأسه في سلة المهملات قبل وصول أطفاله في الخارج، ومسحت آثار الدماء، بحسب “إرم نيوز”.

 

كما بررت المتهمة فعلها الشنيع، بالمبالغة في استخدام زوجها للمنبهات الجنسية، وتعدد علاقاتها مع الإناث، وطلباتها المتكررة لممارسات فاسدة، والاعتداء عليها وتعذيبها أثناء علاقة حميمة.

 

وكانت الأجهزة الأمنية المصرية قد تلقت إخطارًا بالعثور على جثة شاب مقطوع الرأس في إمبابة. وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، وتم تشكيل فريق تحقيق جنائي.

 

وقال إمام مسجد بشارع الاعتماد، الذي شهد اكتشاف جثة مجهولة الهوية، عارياً ومقطوعة الرأس. في إمبابة بمحافظة الجيزة، إن الجانية هي زوجة الضحية.

 

وقال إمام المسجد الذي شهد هذه الجثة ، إنه لما ذهب إلى المسجد لصلاة الفجر عاد إلى الشارع ووجد الأجهزة الأمنية في نفس المكان ، حيث عثر على جثة مقتول مقطوع القضيب في مشهد مفجع ومروع.

 

وأكد تحقيق النيابة أن زوجة الضحية قتلته بسبب الخلافات بينهما، بعد علمها بزواجه من امرأة أخرى، وقطع رأسه وفصله عن جسده وقطع قضيبه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى