فن

بالصور.. هنا الخياله ممثلة موهوبة اهتمت بتفاصيل دورها فأشاد بها الجميع،،

بالصور.. هنا الخياله ممثلة موهوبة اهتمت بتفاصيل دورها فأشاد بها الجميع،،

كتب : محمد حميدة

 

هى فنانه مدهشه بعفويتها وبساطتها، بتصرفها العادي والسلس، لا تتصنع طريقة أداء، ولا يبالغ في سلوكها، تحافظ دوما على هدوئها طوال الوقت لإظهار براعتها، فالحماسة تدفعها إلى هذه البراعة، بل وتجعلها متألقه، وتمنحها الرغبة في إثبات الذات على جناح العفوية التي تتمتع بها، والتي تتيح لها التصرف بحرية كبيرة، وبتحرر واضح من قواعد وتقنيات الأداء التقليدي الذي يخلو من المشاعر، لذا يبدو لك أداءها مدهشا في قدرة فائقة على كشف الانفعالات، مشوقا في بساطتها الشديدة حين تلعب الشخصية المراد تجسيدها، حيث تعيش مسارها وتحولاتها حتى تبدو لنا في النهاية مثيرة للمتعة البصرية.

قليلات جدا الممثلات اللاتى يهتممن بالتفاصيل الدقيقة فى أداء أدوارهن، خاصة إذا كان الدور يحمل الكثير من التفاصيل الدقيقة، يبدو أن الممثلة الموهوبة هنا الخياله تنتمى لهذه المدرسة التى تخرج منها فاتن حمامة وماجده ، وفاء عامر ، ومن النجوم العالميين ألباتشينو وروبرت دى نيرو وجوليا روبرتس.

هنا الخياله على صفحات “فيس بوك” نالت الكثير من كلمات الإعجاب والإشادة بموهبتها ،وأشادوا بأدائها.بالصور.. هنا الخياله ممثلة موهوبة اهتمت بتفاصيل دورها فأشاد بها الجميع،،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى