محافظات

محافظ مطروح يشيد بدور مجلس القبائل والعائلات المصرية وحرصه على مواكبة جهود الدولة ورؤبتها الشاملة في البناء والتنمية

محافظ مطروح يشيد بدور مجلس القبائل والعائلات المصرية وحرصه على مواكبة جهود الدولة ورؤبتها الشاملة في البناء والتنمية
متابعة – عبدالصبور بشير
أشاد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بدور مجلس القبائل والعائلات المصرية وحرصه على مواكبة جهود الدولة ورؤبتها الشاملة في البناء والتنمية مع دور القبائل على الحدود المصرية وتكاتفهم الدائم مع قواتنا المسلحة والشرطة المصرية في الدفاع عن الأرض وحماية الحدود وكانوا وما زالوا خير عون مع الأجهزة التنفيذية في المشاركة في جهود التنمية والتطوير.
جاء ذلك خلال الاحتفالية التي نظمها مجلس القبائل والعائلات المصرية بحضور الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والشيخ كامل مطر رئيس مجلس القبائل والعائلات المصرية والدكتور حوسين عيد رئيس مجلس القبائل بمطروح وعدد من القيادات السياسية والشعبية وأعضاء المجلس احتفالا بانتصارات أكتوبر المجيدة .
وأضاف محافظ مطروح ان انتصارات أكتوبر المجيدة جسدت روح التعاون والتكاتف بين أبناء الوطن بكل عزيمة وإصرار في استعادة أرض سيناء المباركة ١٩٧٣ .
مثمنا دور المجلس الذى تم تدشينه في عام ٢٠٢٠ ككيان داعم لجهود الدولة مع تحقيق اهداف لم الشمل وتأكيد الاستقرار مع دور المشايخ والقضاة بالمجلس في فض المنازعات والمساهمة في تحقيق الامن والاستقرار بين أبناء الوطن .محافظ مطروح يشيد بدور مجلس القبائل والعائلات المصرية وحرصه على مواكبة جهود الدولة ورؤبتها الشاملة في البناء والتنمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى