فن

ماهى أصعب المواقف التي مرت بها الفنانه شرين عبدالوهاب.

ماهى أصعب المواقف التي مرت بها الفنانه شرين عبدالوهاب.

متابعة ناهد على البطيحى

كشفت شيرين عبدالوهاب عبر اتصال هاتفي لها مع برنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، على قناة mbc مصر، عن أصعب المواقف التي مرت بها خلال الفترة الماضية.

 

وقالت شيرين : في الحفل الذي اتهموني فيه بالإساءة لمصر، كنت أمر وقتها بحالة نفسية صعبة، وكنت أعاني جدًا وكنت أنتظر الناس يقفوا جنبي، لكن الأستاذ هاني شاكر ماوقفش جنبي ووقفني وحولني للتحقيق ودافع عن ميريام فارس وقتها، وعن نوعية الأعمال التي يمكن أن تقدمها في السينما قالت : لو قدمت أعمال كوميدية هقعد محمد سعد في البيت.

 

الجدير بالذكر أن شيرين عبدالوهاب أطلت على جمهورها بشكل صادم أول أمس الجمعة، في حفلها الذي أقيم في أبو ظبي، حيث قامت بحلق شعرها زيرو بالكامل، ووجهت تحدي لـ أصالة على المسرح قائلًة : أتحدى أصالة مش هتقدر تعمل كده، وتابعت : أتمنى أنكم تقبلوني بشكلي دا، بس أنتم عارفين إني كدة فوقت.

 

وكانت قد كشفت شيرين في تصريحات سابقة لها أن الفترة القادمة ستكون مختلفة وبها تركيز أكبر كاشفة أنه ستعود للجمهور بثلاثة أفلام في 2022، مضيفة أنها تبحث عن عمل للموسم الرمضاني تتمنى أن يكون فانتازي، وذلك لرغبتها في العودة للجمهور بقوة وأن تحقق أحلامها التي لم تحققها خلال الفترة الماضية.

شيرين_عبدالوهاب هاني_شاكر محمد_سعد  2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى