اخبار عالميه

والي غرب كردفان يُشِيدُ بأنشطة منظمة اليونسيف.

والي غرب كردفان يُشِيدُ بأنشطة منظمة اليونسيف.

 

متابعة/السيد شحاتة

 

رأس الأمين العام للحكومة والي ولاية غرب كردفان المكلف الأستاذ خالد محمد أحمد جيلي بأمانة الحكومة بالفولة الاجتماع المشترك مع مدير منظمة اليونسيف بالبلاد مانديب أوبريان والمؤسسات والجهات ذات الصلة ببرامج وأنشطة منظمة اليونسيف.

 

وأشاد الوالي المكلف بالأنشطة التي قدمتها منظمة اليونسيف بالولاية في مجالات التعليم والصحة والمياه وحماية الأطفال، مبيناً أن هذه الأنشطة ساعدت كثيراً في مجال تنفيذ الخطط الموضوعة للمؤسسات والمرتبطة بعمل منظمة اليونسيف، مطالباً بأهمية تمكين هذه الشراكة وتعزيزها خدمة للمواطنين.

 

هذا وأكد سيادته التزام حكومته بكل ما يليها من واجبات في سبيل إنجاح البرامج الموضوعة من قِبَلِ منظمة اليونسيف.

 

من جهتها قالت مدير منظمة اليونسيف بالبلاد السيدة مانديب أوبريان إن زيارة ولاية غرب كردفان تأتي في إطار التعرف على أنشطة حماية الأطفال وكافة برامج منظمة اليونسيف.

 

وأبانت أن منظمة اليونسيف مواردها قليلة، الأمر الذي يتطلب استغلالها بالصورة المثلى، خاصة في مجال حماية الأطفال.

 

وقد أشارت مانديب إلى نجاح بعض التجارب بالولاية في مجالات تشييد الفصول بالمدارس والتطعيم وتوفير الخدمات العلاجية ومشاريع المياه.

 

هذا وقد استمعت مانديب لتقارير مفصلة من وزارت المالية والتربية والتوجيه والصحة والتنمية الاجتماعية وبعض الجهات حول نجاح برامج المنظمة والجوانب التي تحتاج لتدخل منظمة اليونسيف مستقبلاً، مستعرضين في ذلك أوجه القصور بغرض معالجتها وتعزيز مواقع القوة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى