اخبار عربية

نجاح جديد وعرض فني جديد بمدينة نابل  ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى الصوفية         والروحية في دورته الأولى

جريدة الاضواء

هنا نابل / الجمهورية التونسية

 

نجاح جديد وعرض فني جديد بمدينة نابل

ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى الصوفية

والروحية في دورته الأولى

 

المتابعة بقلم المعز غني

لليوم الثاني على التوالي وضمن فعاليات مهرجان الموسيقى الصوفية والروحية في دورته الأولى الذي إنطلق من 19 ويتواصل إلى غاية يوم 24 أفريل 2022 على مدار ستة أيام( 06 ) من تنظيم جمعية رؤى فنية وثقافية وبالتعاون مع دار الثقافة بنابل

يسعدني ويشرفني بإسمي الشخصي وأصالة عن نفسي ونيابة عن كافة أعضاء جمعية رؤى فنية وثقافية، بوصفي عضو جمعية ومكلف بالإعلام أن أعلن على مسؤوليتي الشخصية نجاح عرض :” نوبة وحضرة صفاقسية ” في إطار ليالي رمضان بمدينة نابل عاصمة الوطن القبلي .

وقد حضر حفل ليلة أمس الجمعة 21 أفريل الجاري مختلف الشرائح الإحتماعية والفئات العمرية شيبا وشبابا من مثقفي مدينة نابل. حيث شرفتنا بالحضور السيدة نوة قرط رئيسة لجنة الثقافة والفنون والتربية ببلدية نابل والمستشارة البلدية والسيدة أحلام حمدي عن المندوبية الجهوية للسياحة التي قامت بالتنشيط وتقديم فقرات السهرة إلى جانب نخبة النخبة من مثقفي الجهة إلى مختلف الجمعيات ومكونات المجتمع المدني تشجيعا ودعما لهذه الجمعية الفتية التي تقوم بعمل رائع ومجهود يحمد فتشكر علية للرفع من الشأن الثقافي بمدينة نابل.

فقد كانت سهرة ليلة أمس ناجحة على جميع المستويات تنظيميا وجماهيريا فالجمهور توافد بإعداد غفيرة و واكب العرض الصوفي وإستمتع بالأغاني التراثية التي تمتاز بها عاصمة الجنوب التونسي صفاقس وخاصة تفاعل مع أغنية ” سيدي منصور يا …بابا ” التي إشتهرت عالميا .

 

شكرا جزيلا للسيدة مديرة دار الثقافة بنابل ولكل أعضاء جمعية رؤى فنية وثقافية على حفاوة الإستقبال وكرم الضيافة.

شكرا جزيلا للجمهور الذواق الذي حضر العرض وتفاعل مع مختلف فقراته.

شكرا جزيلا لفرقة النوبة والحضرة الصفاقسية بقيادة المايسترو مرشد بوليلة ومجموعته الموسيقية على هذا العرض الممتاز الذي تواصل إلى ساعة متأخرة من الليل

وفي الختام الحمد لله على نعمة النجاح ../.

 

Olééééé

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى