اخبار عالميه

ترامب يتمسك بهذا الحل : الإعلان على إختراق الرئاسيات وإجراء إنتخابات جديدة على الفور

جريدة الاضواء

ترامب يتمسك بهذا الحل : الإعلان على إختراق الرئاسيات وإجراء إنتخابات جديدة على الفور

كتب لزهر دخان

تابعت وسائل الإعلام العالمية بإهتمام كبير مرة أخرى أكبر خطوات وخرجات الرئيس الأمريكي الأسبق دونالد ترامب .في مجال السياسة الظاغطة على الإدارة الأمريكية الحالية التي يقودها الخاسر في الرئاسيات الماضية .

الرئاسيات التي طلب الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب إعلانه الفائز فيها ، على الرغم من مرور عامين بأكملهما على تلك الأيام . وهي أيامه التي لا يرغب ترامب في نسيانها لآن نسيانها يعادل تضيع الحجم الأكبر من قوته السياسية والتنازل عن سياسة قوته . المتمثلة في قيادة الجمهوريين بجدول عمل قابل للتنفيذ بقراراته التنفيذية إذا فاز في الإنتخابات .

في أخر كتاباته قال ترامب أنه يدعو إلى السعي لإثبات خسارة الديمقراطي جو بايدن في رئاسيات 2020م . وجدد الدعوة الترامبية ذات الصيت الكبير والفاعل والتي تركز على إعادة تنظيم الإنتخابات .

ورد هذا التصعيد السياسي الترامبي الجديد في جديد منشوارات الرئيس الأمريكي الأسبق .الذي قال في منشور له على منصة Truth Social: ((ظهر الآن وبشكل قاطع، أن مكتب التحقيقات الفدرالي طمر قصة هانتر بايدن حول الكمبيوتر المحمول قبل الانتخابات مع العلم أنه إذا لم يفعلوا ذلك، لكنت فزت بسهولة في الانتخابات الرئاسية لعام 2020″)) .

وقال ترامب أيضاً ما إعتبر به أن مكتب التحقيقات الفدرالي قد تورط في عملية إحتيال واسعة النطاق . والتدخل في الإنتخابات على مستوى لم يسبق له مثيل في بلادنا .

ثم ختم ترامب منشوره بإقتراحه المجدد المتكرر فقال إن الحل سيكون في ((إعلانه الفائز الشرعي، أو على الأقل الإعلان أن إنتخابات 2020 قد تم إختراقها بشكل لا يمكن إصلاحه وإجراء إنتخابات جديدة على الفور))

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى