محافظات

حياة كريمة بالفيوم تنظم ندوة توعوية لشباب قرية أبو جندير بمركز اطسا

جريدة الاضواء

حياة كريمة بالفيوم تنظم ندوة توعوية لشباب قرية أبو جندير بمركز اطسا

الفيوم كتبت فاطمه رمضان

قال الدكتور عماد عادل المدير التنفيذي لمكتب مؤسسة حياة كريمة بالفيوم تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى،عقدت مؤسسة حياة كريمة ندوة توعوية بمدرسة موسي سيف النصر الثانويه بابوجندير التابعة لإدارة اطسا التعليمية. وذلك ضمن سلسلة من الندوات التوعوية والتعريفية التى يتم تنظيمها لتوعية الطلاب وتعريفهم بالمشروع القومى لتطوير الريف المصرى «حياة كريمة» والجهود التنموية المبذولة على الأرض. الواقع

بحضور الدكتور محمود القللي منسق مؤسسة حياة كريمة بالفيوم و متطوعي حياة كريمة بمركز اطسا

وذلك بالتعاون مع ديوان عام محافظة الفيوم و وزارة التربية والتعليم متمثلة في مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم

 

وتناولت المحاضرة التعريف بمؤسسة حياه كريمة وشرح

رسالة ورؤية المؤسسة وتوضيح الأهداف التي تسعى إليها والمحاور التي تعمل على تنفيذها المؤسسة بالإضافة إلي إبراز المشروعات القومية التي يتم تنفيذها من خلال المبادرة الرئاسية حياه كريمة وتوضيح معدلات التنفيذ الجاري تنفيذها في محافظة الفيوم وإعداد المستفيدين منها وما هي فوائد المشروعات الجاري تنفيذها وأهميتها لتحسين حياة المواطنين و توفير حياة كريمة لهم.

 

وتم تقسيم الطلاب إلي مجموعات وعمل أنشطة لهم من خلال منافسات الطلاب بين بعضهم علي طرح أفكار جديدة لخدمة المجتمع والنهاية تم تكريم الفريق الذي قدم افضل فكرة خدمية قابلة للتنفيذ وتستحق الدراسة حيث سوف يعمل فريق المؤسسة في الفيوم الفترة القادمة علي تحليل الأفكار وبلورتها في شكل مشروعات لخدمة اهالينا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى